الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تيك توك قد يفرض قيودًا على بعض الفيديوهات لهذا السبب

قيود جديدة من تيك توك على بعض أنواع المحتوى

يقوم TikTok بتحديث إرشادات المجتمع الخاصة به وطرح ميزات جديدة تقول الشركة إنها ستدعم رفاهية مستخدميها، بعض التغييرات في السياسة تهاجم المحتوى الذي تعرضت بسببه الشركة لانتقادات شديدة بما في ذلك مقاطع الفيديو التي يقول النقاد إنها تؤدي لاضطرابات الأكل والتحديات الفيروسية الخطيرة.

تيك توك

تفاصيل القيودالجديدة في تيك توك

أعلنت الشركة أنها ستبدأ في إزالة مقاطع الفيديو التي تروج لأعراض اضطراب الأكل مثل الصيام قصير الأمد والإفراط في ممارسة الرياضة. المحتوى الذي يروج لاضطرابات الأكل محظور بالفعل على المنصة، لكن التقارير الإخبارية أظهرت مرارًا وتكرارًا أن المستخدمين يتعرضون لمقاطع فيديو تعرض عادات أكل غير صحية، خلال جلسة استماع في الكونغرس في أكتوبر، ضغط أعضاء مجلس الشيوخ على ممثلي تيك توك لحماية المستخدمين الشباب بشكل أكبر.

تقول الشركة في إعلان اليوم: “إننا نجري هذا التغيير، بالتشاور مع خبراء اضطرابات الأكل والباحثين والأطباء، لأننا نفهم أن الناس يمكن أن يعانون من أنماط وسلوك الأكل غير الصحي دون تشخيص اضطراب الأكل”.

تيك توك قد يفرض قيودًا على بعض الفيديوهات لهذا السبب

تضيف تغييرات السياسة أيضًا حظر الأيديولوجيات البغيضة، وتحظر صراحة القتل والتضليل وكراهية النساء، فضلاً عن المحتوى الذي يروج للعلاج.

أثار منتقدو عملاق وسائل التواصل الاجتماعي قلقهم بشأن التحديات الخطيرة والخدع المنتشرة على المنصة، بالإضافة إلى إضافة المزيد من التفاصيل إلى سياسة التحديات عبر الإنترنت، تقول تيك توك إنها ستصدر سلسلة من مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها بواسطة منشئي المحتوى لمساعدة المشاهدين على تقييم المحتوى الذي يصادفونه.

اقرأ أيضًا.. فيس بوك وسناب شات يقرّان بتفوق تيك توك عليهم لهذا السبب

تمت إزالة أكثر من 91 مليون مقطع فيديو، تمثل حوالي 1 بالمائة من مقاطع الفيديو التي تم تحميلها، لانتهاك المحتوى في الربع الثالث من عام 2021 ، وفقًا لتقرير الشفافية TikTok المنشور اليوم.

تيك توك قد يفرض قيودًا على بعض الفيديوهات لهذا السبب

تقول الشركة في إعلانها: “نستخدم مزيجًا من التكنولوجيا والأشخاص لتحديد انتهاكات إرشادات المجتمع وإزالتها ، وسنواصل تدريب أنظمتنا الآلية وفرق السلامة لدينا لدعم سياساتنا”.

ما رأيك في هذا القرار؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى