الأجهزة والمواضيع

جوجل كروم للأندرويد 2022 يحصل على ميزة هامة للغاية

مميزات تحديث جوجل كروم الجديد 2022 للأندرويد

أصدرت شركة جوجل ميزة جديدة تسمى الرحلات “Journeys”، وهي ميزة مصممة لمساعدة المستخدمين على استئناف أنشطة التصفح الخاصة بهم بسرعة والتي سيتم تجميعها حسب الموضوع. إلى جانب ذلك، يقدم جوجل كروم أيضًا المزيد من الإجراءات والأدوات الجديدة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد.

مميزات تحديث جوجل كروم الجديد 2022 للأندرويد

باستخدام صفحة الرحلات  أو History Journey، يمكن للمستخدمين المتابعة بسرعة من حيث توقفوا في حالة تشتيت انتباههم أو اضطرارهم إلى التوقف عن التصفح لسبب ما. عند كتابة كلمة ذات صلة في شريط البحث والنقر على “استئناف البحث”، وقتها سيرى المستخدمون قائمة بالمواقع ذات الصلة التي زاروها والتي تستند إلى مقدار التفاعل مع كل موقع. إلى جانب ذلك ، سيقدم جوجل كروم أيضًا اقتراحات مفيدة حول عمليات البحث ذات الصلة التي قد يرغب المستخدم في تجربتها.

جوجل كروم

وسيكون لدى المستخدمين القدرة على حذف العناصر الفردية أو مجموعات الأنشطة بأكملها ، أو حتى إيقاف “الرحلات” تمامًا، كما تقول جوجل أيضًا أنه يتم حفظ “الرحلات” محليًا ولا يتم نسخ أي شيء إلى حساب جوجل الخاص بالمستخدم. 

ويتم طرحه في المتصفح على سطح مكتب على أي نظام تشغيل باللغات الإنجليزية والألمانية والإسبانية والفرنسية والإيطالية والهولندية والبرتغالية والتركية.

جوجل كروم للأندرويد 2022 يحصل على ميزة هامة للغاية

بعد ذلك ، تحصل ميزة إجراءات كروم على دعم لأمرين آخرين ، بما في ذلك:

  • “إدارة الإعدادات” “تخصيص Chrome”
  • “عرض سجل Chrome”
  • “إدارة إعدادات الوصول”
  • “مشاركة علامة التبويب هذه”
  • “تشغيل لعبة Chrome Dino”

أخيرًا ، بالنسبة لمستخدمي هواتف أندرويد، يمكن أن تسمح أدوات كروم الجديدة للمستخدمين ببدء البحث النصي أو البحث الصوتي أو البحث في Lens أو فتح علامة تبويب التصفح المتخفي مباشرة من الشاشة الرئيسية. هناك أيضًا عنصر واجهة مستخدم مخصص للعبة Chrome dino.

تابع أيضًا: مؤتمر سامسونج Unpacked 2022: بتوقيت مكة والقاهرة وكيفية المشاهدة

برأيك، ما هي أفضل ميزة في متصفح جوجل كروم؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى