الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي 9 – realme 9 5G الكشف عن سعر ومواصفات الهاتف قبل إطلاقه

سعر ومواصفات ريلمي 9

ستصبح سلسلة الهواتف الذكية ريلمي 9 برو – realme 9 Pro 5G و ريلمي 9 برو بلس – realme 9 Pro Plus 5G  رسمية في الأسبوع المقبل. في الشهر الماضي، كشفت الشركة عن هاتف Realme 9i. كشفت التقارير الأخيرة أن الشركة تعمل أيضًا على إطلاق Realme 9 5G.

 في الآونة الأخيرة ، تم رصد الهاتف في موقع اعتماد لجنة الاتصالات الفيدرالية. تضمنت وثائق لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) دليل مستخدم للهاتف تم من خلاله الكشف عن بعض مواصفاته. الآن ، شارك Tipster Yogesh Brar المواصفات الرئيسية لـ Realme 9 5G.

ريلمي 9

سعر ومواصفات ريلمي 9

يحتوي ريلمي 9 على شاشة مقاس 6.5 إنش توفر دقة Full HD بلس ومعدل تحديث يبلغ 90 هيرتز. من المحتمل أن يكون مزودًا بشاشة من نوع LCD. كشفت تقارير أخرى أنه سيكون مزودًا بشاشة عرض مثقوبة. 

وسيكون مزودًا بمعالج Dimensity 810 5G. من المتوقع أن يصل الجهاز مع 6 جيجابايت / 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) و 64 جيجابايت / 128 جيجابايت للتخزين. سيصل مع نظام التشغيل Android 12 المستند إلى Realme UI المثبت مسبقًا. سيحتوي على مستشعر بصمة.

وسيضم Realme 9 5G بطارية بقوة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 18 واط. سيتم تجهيزه بكاميرا 16 ميجابيكسل لالتقاط صور سيلفي. قد يشتمل إعداد الكاميرا الخلفية على كاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

 ومواصفات Realme 9 5G متطابقة تقريبًا مع Realme 8 5G من العام الماضي. يبدو أن Realme 9 5G قد يختلف في أقسام مثل مجموعة الشرائح والتصميم مقارنة بسابقه ، والذي كان مدعومًا بـ Dimensity 700.

لا يحتوي التسريب الجديد على معلومات عن سعر Realme 9 5G. من المحتمل أن يكون الجهاز محصورًا بين Realme 9i و Realme 9 Pro. على الأرجح ، سيكلف حوالي 15000 روبية بما يعادل تقريبًا 200 دولارًا أمريكيًا.

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي كي 50 – Redmi K50 السلسلة تقترب والتسريبات تستمر

هل تخطط لشراء هاتفًا من ريلمي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى