الهواتف الذكيةجوجل

بكسل 6 – Pixel 6 السلسلة تتعرض لمشكلة جديدة بعد التحديث الأخير

لقد تعرضت سلسلة بكسل 6 – Pixel 6 للكثير من الأخطاء منذ إطلاقهما على الرغم من التحديثات المتعددة من Google، أدى تأخر تحديث ديسمبر 2021 إلى زيادة المشاكل، ومع تحديث فبراير أصلحت الشركة بعض الأخطاء، وظهرت أخطاء أخرى.

بكسل 6 - Pixel 6 السلسلة تتعرض لمشكلة جديدة بعد التحديث الأخير

تفاصيل المشكلة في بكسل 6

تم إطلاق تصحيح الأمان لشهر فبراير 2022 أخيرًا في الوقت المناسب لسلسلة بكسل 6 – Pixel 6، ويبدو أن Google كانت في طريقها لتقديم تجربة خالية من الأخطاء لأصحاب أحدث هواتف Pixel. كما اتضح، يبدو أن التحديث يتسبب في حدوث مشكلات في اتصال Wi-Fi في بعض هواتف Pixel 6 على الرغم من عدم احتوائه على أي تغييرات أو ميزات رئيسية جديدة.

انتقل العديد من مالكي Pixel 6 و 6 Pro إلى Reddit و Twitter للشكوى من مشاكل في اتصال Wi-Fi بعد تثبيت تصحيح الأمان لشهر فبراير، حيث أبلغوا أن Wi-Fi يستمر في الإغلاق تلقائيًا بعد بضع دقائق أو عندما ينتقل أجهزتهم إلى وضع السكون.

بكسل 6 - Pixel 6 السلسلة تتعرض لمشكلة جديدة بعد التحديث الأخير

في بعض الحالات، يؤدي تمكين Wi-Fi إلى إيقاف تشغيل Bluetooth في الخلفية، وفي النهاية، تقوم Wi-Fi أيضًا بإيقاف تشغيل نفسها. بالإضافة إلى ذلك، يمنع الخطأ الهاتف من الاتصال تلقائيًا بشبكات Wi-Fi المحفوظة.

يلقي المستخدمون المتأثرون باللوم على أحدث تصحيح أمني، حيث كانت الـ Wi-Fi على هواتفهم تعمل بشكل طبيعي قبله، تم إخبار بعض المستخدمين الذين اتصلوا بدعم Google بإعادة ضبط هواتفهم، لكن ذلك لم يساعد في حل المشكلة.

اقرأ أيضًا.. جوجل بكسل 6 اي – Google Pixel 6a يظهر في تسريب جديد يؤكد تصميم الهاتف

يذكر سجل التغيير الرسمي لشهر فبراير 2022 من Google بعض الإصلاحات المتعلقة بالبلوتوث لسلسلة Pixel 6، من غير الواضح ما إذا كان سيتم الاعتراف بأنّ التحديث هو سبب الخلل في Wi-Fi.

بكسل 6 - Pixel 6 السلسلة تتعرض لمشكلة جديدة بعد التحديث الأخير

في الوقت الحالي، لا يبدو أن هناك حلًا بديلًا لمشكلات Wi-Fi باستثناء التأكد من عدم تثبيت تصحيح فبراير 2022 على هاتف Pixel 6. إذا كنت قد قمت بالفعل بتثبيت التحديث وتواجه مشكلات مع Wi-Fi، ربما تحتاج إلى انتظار اعتراف Google بالمشكلة وطرح حل لها ما لم ترغب في مواجهة متاعب إعادة تعيين هاتفك والرجوع إلى إصدار يناير التصحيح.

هل واجهت المشكلة في هاتفك؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى