الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل 6 اي – Google Pixel 6a يظهر في تسريب جديد يؤكد تصميم الهاتف

تفاصيل جوجل بكسل 6 اي

تستعد جوجل لإطلاق سلسلة جوجل بكسل 6 اي – Google Pixel 6a حيث ظهر الهاتف في العديد من التسريبات، واليوم ظهر مجددًا في تسريب يؤكد اسم الهاتف ويكشف التصميم الخاص به.

جوجل بكسل 6 اي

تفاصيل جوجل بكسل 6 اي

أفاد تقرير جديد أنّ شركة Google قدمت نظرة خاطفة علىج وجل بكسل 6 اي داخل Google Nest، حيث تم تسويقه لمجموعة Google المغلقة مؤخرًا، تتكون المجموعة من عملاء وعملاء مخصصين لعلامة Google التجارية. يأتي النموذج على كتاب للتلوين، حيث ذكرت Google أنه يمكن طلاء الجهاز على الرغم من عدم تقديم تفاصيل أخرى.

جوجل بكسل 6 اي هو جهاز من الفئة المتوسّطة، حيث أظهرت التسريبات السابقة أنّ الجهاز سوف يتميز بمواصفات أخف من الإصدار القياسي وإصدار برو، ومن المتوقّع ظهور المزيد من التسريبات حول الهاتف خلال الفترة القادمة.

تشير التسريبات أنّ الهاتف سوف يحتوي على شاشة OLED مع معدل تحديث مرتفع، وفيما يتعلّق بالمعالج من المتوقّع أن يحتوي على معالج من كوالكوم أو معالج Tensor الخاص بالشركة.

اقرأ أيضًا.. جوجل بكسل 6 اى – Google Pixel 6a تسريب يكشف موعد إطلاق الهاتف

فيما يتعلّق بالتخزين، سوف يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخليّة بسعة 256 جيجابايت، وشحن سريع بقوة 18 واط على الأقل.

سوف يحتوي الهاتف على كاميرا رئيسيّة بدقة 12.2 ميجابكسل وعدسة ثانية بمستشعر IMX386 بدقة 12 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقّة 8 ميجابكسل.

تشبه الكاميرات في 6 اى الكاميرات في Pixel 5؛ أما الكاميرا الأمامية في الهاتف فسوف تكون مماثلة لتلك المستخدمة في الإصدار “الأساسي” من Pixel 6.

ما رأيك في مواصفات الهاتف؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى