الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل 6 اى Pixel 6a بالفيديو نظرة شاملة عن الهاتف

شاهد بالفيديو جوجل بكسل 6 اى Pixel 6a نظرة كاملة على الهاتف

في الشهر الماضي ، حمَّل موقع Google France مقطع فيديو حول هاتف جوجل بكسل 6 اى Pixel 6a ، مما أتاح لنا جولة قصيرة عن أهم ميزاته بما في ذلك الأزرار ومستشعر بصمات الأصابع ، ولكن تم حذف الفيديو بعد فترة وجيزة.

اليوم ظهر مقطع فيديو جديد ولكن ليس من Google هذه المرة ، بل كان من مستخدم YouTube ماليزي يُدعى فضلي حليم الذي قدم تفريغًا مفصلاً عن Pixel 6a .

يقدم الفيديو الذي تبلغ مدته 11 دقيقة نظرة فاحصة على تصميم الهاتف ومحتويات الصندوق ، ويتطرق الفيديو أيضًا إلى الميزات الرئيسية لـ Pixel 6a ، بما في ذلك نظام الكاميرا وميزات الكاميرا الجديدة والبرامج والأداء.

بالإضافة إلى ذلك ، نرى أيضًا مقارنة سريعة جنبًا إلى جنب مع شقيقه المطور نسخة البرو Pixel 6 Pro ، ورغم أن الفيديو باللغة الماليزية إلا أن تشغيل الترجمة التلقائية يمنحك لمحة عن النقاط الرئيسية.

شاهد الفيديو :

وسيكون جوجل بكسل 6 اى متاحًا للطلب المسبق في الولايات المتحدة بدءًا من 21 يوليو مقابل 449 دولارًا أمريكيًا ، مع بدء المبيعات الرسمية اعتبارًا من 28 يوليو ، على عكس Pixel 5a الذي تم إصداره فقط في الولايات المتحدة واليابان .

وسيتوفر الهاتف في الأسواق العالمية بما في ذلك أستراليا وكندا وفرنسا وألمانيا واليابان وسنغافورة والمملكة المتحدة وإسبانيا، كما يأتي أيضًا إلى الهند في وقت لاحق من هذا العام.

جوجل بكسل 6 اى

مواصفات جوجل بكسل 6 اى – تذكير بأبرز مزايا الهاتف

يعتبر Pixel 6a خطوة كبيرة من Pixel 5a من حيث التصميم والأجهزة، حيث يتميز بشاشة من نوع AMOLED مقاس 6.1 إنش، ويعمل بواسطة شرائح Tensor الداخلية من Google ، ويشتمل على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت ، وذاكرة تخزين 128 جيجابايت .

فيما يتعلق بالتصوير: يحتوي على كاميرات مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل ، كما أنها تحمل بعض ميزات الكاميرا الجديدة من سلسلة Pixel 6 ، مثل Magic Eraser و Real Tone و Face Blur.

ويستمد طاقته من بطارية كبيرة تبلغ سعتها 4306 مللي أمبير في الساعة ، ومستشعر بصمات أصابع مدمج.

على واجهة البرنامج ، يعمل الهاتف بنظام Android 12 الرائد ، ويتم تأكيد حصوله على خمس سنوات من التحديثات الأمنية. وستتمكن من الحصول على Pixel 6a بثلاثة ألوان : Sage و Chalk و Charcoal.

اقرأ لدينا أيضًا ..
سعر ومواصفات جوجل بكسل 6 اى رسميًا

زر الذهاب إلى الأعلى