ابلالأجهزة اللوحية

آبل تحصل على براءة اختراع للوحة مفاتيح تحول جهاز iPad إلى MacBook

براءة اختراع جديدة من آبل

حصلت آبل على براءة اختراع جديدة، حيث تظهر براءة الاختراع الجديدة إمكانية لتحويل جهاز iPad إلى MacBook وذلك من خلال لوحة مفاتيح كُشف عنها في براءة الاختراع الجديدة.

آبل

تفاصيل براءة الاختراع من آبل

وفقًا لـ Patently Apple، فإن براءة الاختراع الجديدة الممنوحة لشركة آبل تظهر آلية لوحة مفاتيح مفصلية، يمكن أن توفر لوحة المفاتيح والدعم الذي سيسمح بشكل فعال لجهاز iPad بالعمل كجهاز MacBook Pro، يتجاوز تصميم لوحة المفاتيح الجديد مجرد توصيل لوحة مفاتيح بجهاز iPad ويمكن أن يكون منتجًا مثيرًا إذا تم طرحه.

كانت شركة آبل قد رفضت سابقًا فكرة تقارب جهاز iPad مع جهاز Mac، لكن التقنيات الجديدة، جنبًا إلى جنب مع براءة الاختراع، ربما أعادت هذا الاحتمال مجددًا.

آبل تحصل على براءة اختراع للوحة مفاتيح تحول جهاز iPad إلى MacBook

تعتبر براءة الاختراع لمحة عن الاتجاه المستقبلي المحتمل لشركة Apple، تصف براءة الاختراع نظامًا أساسيًا به لوحة مفاتيح كهروميكانيكية ومفصة يمكن توصيلها بجهاز iPad في أوضاع متعددة بما في ذلك وضع الكمبيوتر المحمول والعرض العكسي.

في الوضع الأساسي، يمكن توصيل أجهزة إدخال متعددة بجهاز iPad. يتضمن ذلك لوحة مفاتيح ولوحة تتبع وشاشة تعمل باللمس. هذه هي خيارات الإدخال للجهاز اللوحي. اتصال مغناطيسي وشحن لاسلكي Apple Pencil.

اقرأ أيضًا.. ابل تعلن رسميًا عن ميزة Tap to Pay على آيفون

هناك العديد من الاحتمالات مع براءة الاختراع الجديدة لشركة Apple، ولكن مسألة ما إذا كانت ستصبح في النهاية منتجًا تجاريًا هي مسألة مختلفة. سيكون من المثير للاهتمام رؤية كيف يتطور هذا المنتج إذا كانت Apple بالفعل تتابع تطويره.

آبل تحصل على براءة اختراع للوحة مفاتيح تحول جهاز iPad إلى MacBook

ما رأيكم في براءة الاختراع الجديدة من آبل؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى