الهواتف الذكيةريدمي

ريدمي كي 50 برو – Redmi K50 Pro كشف تصميم الهاتف مع صور مسربة لغطاء الحماية

تصميم غطاء الحماية يكشف الواجهة الخلفية لهاتف ريدمي كي 50 برو

ظهرت صور مسربة اليوم لغطاء الحماية في هاتف ريدمي كي 50 برو – Redmi K50 Pro، والتي كشفت عن تصميم الواجهة الخلفية للهاتف الذكي المرتقب.

وتستعد الشركة لإطلاق سلسلة هواتف ريدمي 50 – Redmi K50 في الصين قريبًا، في حين أنها لم تؤكد بعد تاريخ الإصدار، لكن هناك توقعات بإطلاق الأجهزة في وقت لاحق من هذا الشهر فبراير الجاري.

مواصفات ريدمي كي 50 برو

تكشف صور غطاء الحماية أيضًا عن بعض خيارات اللون للهاتف والتي تتمثل في اللونين البرتقالي والأرجواني. وسيأتي ريدمي كي 50 برو مزودًا بمستشعر بصمة مثبتًا على الجانب تمامًا مثل سلسلة ريدمي كي 40.

ولطالما كانت سلسلة K تقدم أداءً عاليًا قبل كل شيء، لذلك من المحتمل أن تكون تقنية مستشعر البصمة تحت الشاشة قد فقدت بسبب تكلفتها المرتفعة. 

ريدمي كي 50 برو

ويوضح التسريب أيضًا أن Redmi K50 Pro سيحتوي على إعداد كاميرا خلفية ثلاثية مرتبة في مثلث. من المتوقع أن يكون المستشعر الأساسي بدقة 108 ميجابكسل، كما هو مطبوع في الجزء الخلفي من العلبة، كما ستوضع وحدة فلاش أسفل الكاميرات.

ريدمي كي 50 برو

وعلى الرغم من عدم الإشارة إلى ذلك حتى الآن ، إلا أنه من المنطقي افتراض أن طراز Redmi K50 الأساسي سيحتوي على تصميم متطابق تقريبًا. 

ريدمي كي 50 برو – Redmi K50 Pro كشف تصميم الهاتف مع صور مسربة لغطاء الحماية

وللأسف الشديد، ليس من الواضح ما إذا كان غطاء الحماية هذا خاصًا بهاتف ريدمي كي 50 برو أو يتعلق بملحقات طرف ثالث. عمومًا، من المتوقع أن تتبع الطرازات من سلسلة Redmi K50 مخطط تسمية مشابه للنماذج الحالية. على هذا النحو، من المحتمل أن يطلق على Redmi K50 اسم POCO F4 عالميًا وربما Xiaomi 12X في الهند. 

اقرأ أيضًا: شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra الكشف عن التصميم الرائع وبعض المواصفات المثيرة للإعجاب

ما رأيك في هواتف ريدمي ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى