الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي كي 50 اس برو – Redmi K50S Pro يظهر في تسريب جديد يكشف تفاصيل مهمّة

تفاصيل جديدة تتعلق بمواصفات هاتف Redmi K50S Pro

ذكرت العديد من التسريبات مؤخرًا بأن شاومي ريدمي تخطط لإطلاق الهاتفين Redmi K50S و Redmi K50S Pro في الصين. يبدو أن Redmi K50S Pro سيكون أول هاتف للشركة بكاميرا بدقة 200 ميجابيكسل. اليوم، كشف تسريب جديد تفاصيل جديدة حول مواصفات هذا الهاتف الجديد.

مواصفات Redmi K50S Pro (تسريبات)

شارك المسرّب الشهير “Digital Chat Station” عبر موقع “ويبو” الصيني المواصفات الرئيسية لهاتف رائد قادم ، والذي سيعمل بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 (يحمل رقم SM8475).

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي كي 50 اس برو Redmi K50S Pro يصل إلى الأسواق العالمية بمواصفات مثالية

يشير التسريب أيضًا إلى أن هذا الجهاز مزود بشاشة بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز وكاميرا بدقة 200 ميجابكسل وبطارية سعتها 5000 مللي أمبير. ومع ذلك، يُظهر قسم التعليقات في المنشور أن المسرّب لا يتحدث عن Moto X30 Pro ، والذي من المتوقع أن يظهر لأول مرة قريبًا في الصين كأول هاتف مزوّد بكاميرا بدقة 200 ميجابكسل في العالم.

العلامة التجارية الأخرى الوحيدة التي يقال أنها ستطلق هاتفًا بكاميرا بدقة 200 ميجابكسل هي شاومي. لذا، يبدو أنه يتحدث عن هاتف رائد من شاومي.

تم تجهيز كل من Xiaomi 12S و Xiaomi 12S Pro و Xiaomi 12S Ultra بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1. وبالتالي، فمن المستبعد أن تطلق الشركة هاتفًا آخر يعمل بهذا المعالج.

كشفت التقارير أيضًا أنه سيتم طرح سلسلة Xiaomi 12T مع معالج Snapdragon 8+ Gen 1 بدلاً من سلسلة Xiaomi 12S في الأسواق العالمية. من المرجح أن يتم إعادة تسمية هواتف 12T و 12T Pro إلى Redmi K50S و Redmi K50S Pro في الصين.

اقرأ أيضًا: شاومي 12 تي برو بلس – Xiaomi 12T Pro Plus سيصل إلى الأسواق العالمية بهذا المعالج القوي!

كشفت المعلومات المسربة التي ظهرت الأسبوع الماضي أن هاتف Xiaomi 12T Pro سيحتوي على كاميرا بدقة 200 ميجابكسل. يشير هذا إلى أن Redmi K50S Pro المتجه إلى الصين سيتباهى أيضًا بنفس الكاميرا. وبالتالي، يبدو أن المواصفات المسربة المذكورة أعلاه قد تنتمي إلى Redmi K50S Pro.

حصل شاومي ريدمي كي 50 اس برو بالفعل على شهادة 3C الصينية. ومن المحتمل يتم إطلاق شاومي ريدمي كي 50 اس و شاومي ريدمي كي 50 اس برو رسميًا في أغسطس في الصين.

سعر ومواصفات شاومي ريدمي كي 50 كاملةً

ما هي أهم ميزة نالت إعجابك في هواتف شاومي ريدمي بشكل عام؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى