الهواتف الذكيةزد تي اي

مواصفات زد تي اي نوبيا زد 40 – ZTE nubia Z40 تظهر على منصة Geekbench

تفاصيل جديدة حول ZTE nubia Z40

تستعد Nubia لإطلاق جهاز زد تي اي نوبيا زد 40 – ZTE nubia Z40 حيث ظهر الإصدار القياسي من الهاتف اليوم على منصة والتي كشفت عن بعض مواصفات الهاتف بالإضافة لاختبارات الأداء.

مواصفات زد تي اي نوبيا زد 40 - ZTE nubia Z40 تظهر على منصة Geekbench

تفاصيل زد تي اي نوبيا زد 40

ظهر هاتف زد تي اي نوبيا زد 40 على منصة Geekbench برقم الطراز NX701، وسجّل الهاتف 1228 نقطة في الاختبارات أحادية النواة، أمّا في الاختبارات متعددة النواة، فقد حصل الهاتف على 3379 نقطة.

تؤكد القائمة وجود معالج Qualcomm Snapdragon ثماني النواة مع الاسم الرمزي taro، وبناءً على هذه المعلومات، سوف يعمل الهاتف بمعالج كوالكوم الجديد وهو معالج Snapdragon 8 Gen 1.

مواصفات زد تي اي نوبيا زد 40 - ZTE nubia Z40 تظهر على منصة Geekbench

معالج Snapdragon 8 Gen 1 هو أفضل معالج من Qualcomm حاليًا، ويأتي بمعماريّة 4 نانومتر، يستخدم Snapdragon 8 Gen 1 نواة أساسية X2، مسجلة بسرعة 3.0 جيجاهرتز ، ويأتي مع وحدة معالجة الرسومات Adreno 730 المدمجة.

تؤكد القائمة أيضًا أن الهاتف سيأتي بذاكرة وصول عشوائي سعتها 16 جيجابايت، بالإضافة إلى ذلك، من المتوقّع أن يأتي الهاتف بخيارات أخرى للتخزين، ومن المتوقّع أيضًا أنّه سوف يعمل بنظام تشغيل Android 12.

اقرأ أيضًا.. زد تي اي نوبيا زد 40 برو – ZTE nubia Z40 Pro يظهر في تسريب يكشف مواصفات الهاتف

وفقًا للتسريبات السابقة، سوف يعمل هاتف زد تي اي نوبيا زد 40 برو أيضًا بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 1، ولكن ميزته تكمن في نظام التبريد، حيث يدّعي التسريب الجديد أنّ الهاتف يتمتع بنظام تبريد مميز خلال استخدامه في الألعاب التي ترفع حرارة الجهاز.

مواصفات زد تي اي نوبيا زد 40 - ZTE nubia Z40 تظهر على منصة Geekbench

لم تكشف التسرييبات عن الكثير من المواصفات الخاصة بالهاتف، ولكن من المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل خلال الفترة القادمة سواءً من قبل الشركة أو من التسريبات، بالإضافة للسعر أيضًا والذي لم يظهر حتى الآن في التسريبات.

ما رأيك في هواتف نوبيا؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى