الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي نوت 11 اس – Redmi Note 11s سيتوفّر بثلاثة خيارات ألوان مميزة قريبًا

كشف تفاصيل جديدة حول Redmi Note 11s قبل الإطلاق الرسمي

أكدت الشركة الصينية شاومي على استعدادها لإطلاق هاتف شاومي ريدمي نوت 11 اس – Redmi Note 11S ضمن سلسلة Redmi Note 11 في حدث الشركة الافتراضي القادم في 9 فبراير في الهند.

تم التأكيد أيضًا على إطلاق منتجات أخرى مثل Redmi Smart Band Pro و Redmi Smart TV X43 خلال نفس الحدث. ومع اقتراب موعد الإطلاق، كشف تسريب جديد عبر تويتر خيارات الألوان التي سيتوفّر بها الهاتف الجديد Redmi Note 11S.

خيارات ألوان Redmi Note 11S

أكدت شركة شاومي أن Redmi Note 11S سيتم إطلاقه في الهند بثلاثة خيارات ألوان تشمل على الأسود (Space Black) والأبيض (Polar White) والأزرق (Horizon Blue).

من المتوقع أن يتوفّر الجهاز في الهند بسعر أقل من 20000 روبية/ 267 دولار، وقد يصل بثلاثة خيارات تخزين هي:

  • 6 جيجابايت + 64 جيجابايت
  • 6 جيجابايت + 128 جيجابايت
  • 8 جيجابايت + 128 جيجابايت.

من المحتمل أن تأتي نسخة الهند من هاتف Redmi Note 11S بنفس مواصفات النسخة العالمية. سيأتي بشاشة AMOLED بحجم 6.43 إنش مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتز. يوجد فتحة ثقب في أعلى منتصف الشاشة للكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو iISFfJIH.jpg

شاومي ريدمي نوت 11 اس – Redmi Note 11S الشركة تكشف موعد الإطلاق رسميًا مع تصميم جذّاب

سيحتوي الهاتف على وحدة كاميرا رباعية العدسة في الخلف تتألف من كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل، وكاميرا بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا للعمق وأخرى ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

سيعمل الهاتف بمعالج ميدياتك Helio G96 SoC، وسيتضمن بطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 33 واط. تشمل المميزات الأخرى للهاتف على مكبرات صوت استريو ومستشعر بصمة مثبتة على الجانب وتقنية الأشعة تحت الحمراء (IR blaster)، وسيعمل بواجهة MIUI 13 المستندة إلى نظام التشغيل أندرويد 11.

سعر ومواصفات شاومي ريدمي نوت 11 كاملةً

سعر ومواصفات شاومي ريدمي نوت 11 برو كاملةً

هل تفكر في اقتناء النسخة العالمية من الهاتف بعد توفرها في بلدك؟ أخبرنا عبر التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى