الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 يساهم في حماية البيئة مستخدمًا مواد جديدة لأول مرة

سلسلة Galaxy S22 ستحتوي مواد تم تصنيعها من شباك صيد مهملة

أعلنت شركة سامسونج عن خطتها للمساهمة في حماية البيئة البحرية من خلال استخدام مواد صديقة للبيئة في تصنيع سلسلة سامسونج جالكسي اس 22 (Galaxy S22)، وذلك بالتزامن مع اقتراب الإعلان عن الهواتف الجديدة في الحدث القادم Galaxy Unpacked.

فقد كشفت الشركة أن هواتفها القادمة ومن ضمنها سلسلة Galaxy S22 ستحتوي مواد تم تصنيعها من شباك صيد تم جمعها من المحيطات وتمت إعادة تدويرها.

سلسلة Galaxy S22 ستستخدم مواد جديدة في التصنيع لأول مرة

كجزء من برنامج “Galaxy for the Planet”، سيتم استخدام المواد الجديدة التي طورتها سامسونج في العديد من أجهزة سامسونج جالكسي القادمة من بينها هواتف السلسلة سامسونج جالكسي اس 22 و سامسونج جالكسي اس 22 بلس و سامسونج جالكسي اس 22 الترا. تهدف الشركة بهذه الخطوة للحد من تلوث المحيطات وتحسين استدامة مجموعة منتجاتها.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو samsung-galaxy-s22-video-770x686-1.jpg

وقالت إنها تخطط لزيادة استخدام مواد PCM المعاد تدويرها (مواد ما بعد الاستهلاك) والورق المعاد تدويره في منتجاتها في المستقبل وتقليل المواد البلاستيكية التي تستخدم لمرة واحدة. تستخدم الشركة بالفعل البلاستيك المعاد تدويره في أجهزة الشحن المحمولة ووحدات التحكم عن بعد الخاصة بالتلفزيون. كما أنها تشحن أجهزة التلفزيون الخاصة بها في عبوات قابلة لإعادة الاستخدام.

سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 فيديو يكشف تصميمًا ثلاثي الأبعاد لهواتف السلسلة

سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 يساهم في حماية البيئة مستخدمًا مواد جديدة لأول مرة

بالنسبة إلى بلاستيك المحيطات، فإن أول ما يبادر إلى أذهان معظم الأشخاص هي الزجاجات وأكياس البقالة البلاستيكية، لكن الدراسات تقول أن أكثر من 640 ألف طن من شباك الصيد يتم التخلي عنها والتخلص منها سنويًا في المحيطات حول العالم. تتسبب شباك الصيد المهملة في محاصرة وتشابك الحياة البحرية وتشكل تهديدات خطيرة للشعاب المرجانية والطبيعية البحرية. لذلك، تحاول سامسونج إعادة توظيفها واستخدامها في سلسلة منتجاتها.

سامسونج جالكسي اس 22 الترا Galaxy S22 Ultra هل تظهر أول عينة رسمية للكاميرا في أولمبياد بكين 2022؟

سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 يساهم في حماية البيئة مستخدمًا مواد جديدة لأول مرة

تقول سامسونج إن تطوير المواد الجديدة باستخدام شباك الصيد المهملة “يمثل إنجازًا ملحوظًا في رحلة الشركة لتقديم إجراءات بيئية ملموسة وحماية الكوكب للأجيال القادمة”. ستستمر الشركة في اكتشاف حلول إضافية لجعل البيئة أكثر أمانًا للجميع.

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 21 كاملةً

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 21 الترا كاملةً

ما رأيك في هذه الخطوة؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى