الأجهزة اللوحيةسامسونج

سامسونج جالكسي تاب اس 8 الترا – Galaxy Tab S8 Ultra يظهر في صورة واقعية لأول مرة

صورة مسربة لجهاز Galaxy Tab S8 Ultra تكشف عن حجم الشاشة

تستعد شركة سامسونج لإطلاق عن سلسلة الأجهزة اللوحية الجديدة سامسونج جالكسي تاب اس 8 (Galaxy Tab S8) التي ستضم الطرز الثلاثة Galaxy Tab S8 و +Galaxy Tab S8 وGalaxy Tab S8 Ultra قريبًا.

لقد كشفت لنا التسريبات العديد من التفاصيل التي تتعلق بمواصفات الأجهزة، واليوم، ظهرت أول صورة حقيقية لتابلت Galaxy Tab S8 Ultra والتي منحتنا نظرة أقرب وأوضح على الشاشة وفتحة الكاميرا الأمامية.

تفاصيل جديدة حول Galaxy Tab S8 Ultra في صورة واقعية

وفقا للصورة المسرّبة لتابلت Galaxy Tab S8 Ultra، تظهر الشاشة بحواف رفيعة جدًا، وبحجم كبير يبلغ 14.6 إنش مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:10. هناك أيضًا فتحة في منتصف الجهة العلوية من الشاشة للكاميرا الأمامية المزدوجة العدسة.

لا يوجد النوتش إلا في طراز Galaxy Tab S8 Ultra لأنه الطراز الوحيد الذي يتميز بنظام كاميرا أمامية مزدوجة، ووفقًا للتسريبات، تبلغ دقة كل كاميرا أمامية 12 ميجابكسل.

كذلك، يعتبر هذا الجهاز الوحيد من بين الثلاثة الذي يحتوي على مثل هذه الحواف الرفيعة. ومن المتوقّع أن يتوفّر بسعر 1290 يورو (حوالي 1699 دولارًا).

سامسونج جالكسي تاب اس 8 الترا Galaxy Tab S8 Ultra يقتحم سوق الأجهزة اللوحية بمواصفات مذهلة

يبدو أنه تم التقاط الصورة داخل متجر بيع بالتجزئة، رغم أن سلسلة Galaxy Tab S8 ليست متاحة للشراء حتى الآن. فقد ذكرت التقارير السابقة بأن الشركة تستعد لإطلاقها مع سلسلة سامسونج جالكسي اس 22 في حدث Unpacked 2022 الذي سيقام في 9 فبراير الجاري.

سامسونج جالكسي تاب اس 8 الترا – Galaxy Tab S8 Ultra سيحصل على فتحة لكاميرا السيلفي لسبب هام جدا!

وفقًا لتسريبات سابقة، الجهاز مزوّد ببطارية تبلغ سعتها 11200 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 45 واط. تبلغ أبعاده 326.3 × 280.6 × 5.5 ملم ويزن 728 جرامًا.

ستعمل سلسلة سامسونج جالكسي تاب اس 8 بمعالج كوالكوم الرائد والجديد Snapdragon 8 Gen 1، وستدعم جميع الطرز الثلاثة قلم S Pen ، والذي يمكن توصيله مغناطيسيًا بالغطاء الخلفي للشحن. سيشمل صندوق البيع بالتجزئة للأجهزة الثلاثة قلم S Pen و USB-C إلى USB-C وأداة شريحة SIM وبعض أوراق خاصة بالتعليمات.

سعر مواصفات سامسونج جالكسي تاب اكتيف 3 كاملةً

هل سبق أن استخدمت تابلت سامسونج من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى