الأجهزة اللوحيةسامسونج

سامسونج جالكسي تاب اس 8 الترا – Galaxy Tab S8 Ultra سيحصل على فتحة لكاميرا السيلفي لسبب هام جدا!

تابلت Galaxy Tab S8 Ultra سيحصل على كاميرا أمامية بمواصفات متطوّرة

تعمل شركة سامسونج حاليًا على تطوير سلسلة Galaxy Tab S8 الجديدة استعدادًا لإطلاقها في وقت ما من العام المقبل. قد تشمل السلسلة على ثلاثة طرز هي Galaxy Tab S8 و +Galaxy Tab S8 و Galaxy Tab S8 Ultra.

من المتوقع أن يحتوي جهاز Galaxy Tab S8 Ultra على شاشة Super AMOLED كبيرة جدًا حجمها 14.6 إنش مع نوتش أو فتحة لكاميرا السيلفي. على عكس جهاز MacBook Pro الذي تم إصداره مؤخرًا ، فإن الشق الموجود في جهاز Galaxy Tab S8 Ultra له سبب مهم لوجوده.

سبب وجود النوتش في تابلت Galaxy Tab S8 Ultra القادم

وفقًا للمعلومات المسرّبة من UniverseIce عبر تويتر، يتميز جهاز Galaxy Tab S8 Ultra بشق صغير لاستيعاب كاميرتين أماميتين، على ما يبدو ، أحدهما كاميرا بزاوية فائقة الاتساع.

سامسونج جالكسي تاب اس 8 الترا – Galaxy Tab S8 Ultra سيحصل على فتحة لكاميرا السيلفي لسبب هام جدا!

يقال إن كلتا الكاميرتين الأماميتين على جهاز التابلت الرائد القادم ستوفران ميزة تسجيل فيديو يصل إلى دقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية ، مما يجعلها مثالية لمكالمات الفيديو فائقة الدقة. قد تعمل سامسونج أيضًا على إضافة ميزة الضبط التلقائي للصورة، على غرار بعض هواتفها الذكية المتطورة.

اقرأ أيضًا: مواصفات سامسونج جالكسي تاب اس 8 ألترا – Galaxy Tab S8 Ultra تظهر على منصة Geekbench

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو gsmarena_000-6-1024x641.jpg

في المقابل، يتميز كل من Galaxy Tab S7 و +Galaxy Tab S7 بكاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل مع ميزة تسجيل فيديو بدقة 1080 بكسل 30 إطارًا في الثانية. مع التحوّل إلى التعلم الإلكتروني والعمل من المنزل مؤخرًا، يمكن للكاميرات الأمامية عالية الجودة أن تجعل مكالمات الفيديو أكثر سلاسة ووضوحًا.

من المتوقع أن يحتوي جهاز Galaxy Tab S8 Ultra على شاشة Super AMOLED بدقة 3K وبحجم 14.6 إنش، ومعدل تحديث 120 هرتز. سيأتي بحواف رفيعة، وسيتوافق مع قلم S Pen.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو image-139.png

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي تاب اس 8 ألترا – Galaxy Tab S8 Ultra يظهر في صور عالية الدقّة

يمكن أن يتميز بمعالج Exynos 2200 وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت / 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت / 512 جيجابايت. يمكن أن يأتي الجهاز في طرز Wi-Fi-only و 5G. يقال إن جهاز سامسونج جالكسي تاب اس 8 الترا سيأتي مدعومًا ببطارية 11500 مللي أمبير في الساعة وشحن سريع 45 واط.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي تاب اس 7 كاملةً

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي تاب اس 7 لايت كاملةً

ما هي توقعاتك لسعر جهاز سامسونج جالكسي تاب اس 8 الترا القادم؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى