الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 7 زد – Reno7 Z يتلقى شهادة جديدة تكشف أبرز مميزاته

مواصفات اوبو رينو 7 زد

تلقى هاتف من سلسلة Reno7 يسمى اوبو رينو 7 زد – Reno7 Z الموافقة من موقع شهادة NBTC التايلاندي. كشفت هذه القوائم عن بعض التفاصيل حول مواصفات الهاتف.

مواصفات اوبو رينو 7 زد

هاتف ذكي من اوبو برقم الطراز CPH2343 ولقب باسم اوبو رينو 7 زد في قاعدة بيانات NBTC. بصرف النظر عن تأكيد دعم بعض ميزات الاتصال بما في ذلك شبكات الجيل الخامس 5G ، فإن قائمة NBTC لا تحتوي على معلومات حول المواصفات الرئيسية لهذا الهاتف حاليًا.

وتم رصد Reno7 Z مسبقًا في موقع اعتماد TUV. كشفت القائمة أن لديها بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 33 واط، وسيصل ليكون خليفة Reno6 Z، الذي ظهر لأول مرة في يوليو 2021. في الوقت الحالي ، لا توجد أي معلومات عن تاريخ إطلاق Reno7 Z.

مواصفات اوبو رينو 6 زد

جاء اوبو رينو 6 زد مع شاشة AMOLED مقاس 6.4 إنش بدقة FHD بلس . كما يعمل بواسطة معالج MediaTek Dimensity 800U مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 8 جيجابايت، ذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت وليس هناك منفذ بطاقة الذاكرة الخارجية الميموري كارد.

اوبو رينو 7 زد

فيما يتعلق بالكاميرات، يحمل اوبو رينو 6 زد وحدة كاميرا خلفية ثلاثية تتكون من كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل، الكاميرا الثانية بدقة 8 ميجابكسل، الكاميرا الثالثة بدقة 2 ميجابكسل . أما بخصوص الكاميرا الأمامية، هناك كاميرا دقتها 32 ميجابكسل للتصوير السيلفي ومكالمات الفيديو .

كما يأتي OPPO Reno6 Z مزودًا ببطارية سعتها تصل إلى 4220 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 30 واط . يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة ColorOS 11.1.1 .

شرح تحويل رسائل الواتساب الصوتية إلى نص مكتوب بطريقة سهلة 2021

برأيك، ما هي أبرز ميزة في هواتف Reno بشكل عام؟

زر الذهاب إلى الأعلى