الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 7 زد – OPPO Reno7 Z 5G الشركة تكشف مواصفات الهاتف قبل الإطلاق غدًا

كل شيء عن هاتف اوبو رينو 7 زد قبل الإطلاق غدًا

أعلنت الشركة الصينية اوبو عن سلسلة Reno7 في نوفمبر الماضي والتي تتكون من ثلاثة هواتف ذكية – Reno7 5G و Reno7 Pro 5G و Reno7 SE 5G. ارتفع هذا الرقم إلى أربعة اليوم منذ أن كشفت الشركة عن اوبو رينو 7 زد – OPPO Reno7 Z 5G.

وكان من المقرر تقديم اوبو رينو 7 زد غدًا في حدث في تايلاند، لكن اوبو كشفت بالفعل عن جميع مواصفات وميزات اوبو رينو 7 زد قبل الإطلاق.

مواصفات اوبو رينو 7 زد 

يتميز Oppo Reno7 Z 5G بشاشة من نوع AMOLED بدقة FullHD بلس، مقاس 6.43 إنش توفر معدل تحديث يبلغ 60 هرتز مع فتحة ثقب في الزاوية العلوية اليسرى للكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل.  

اوبو رينو 7 زد

ويحمل الهاتف كاميرا خلفية ثلاثية، الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل، والكاميرا الثانية أبيض وأسود بدقة 2 ميجابكسل، والكاميرا الثالثة عمق بدقة 2 ميجابكسل.

ويأتي الهاتف الذكي مزودًا ببعض ميزات الكاميرا التي تعمل بالذكاء الاصطناعي، ونحصل أيضًا على Dual Orbit Lights التي تضيء عند تلقي الإشعارات أو شحن الهاتف.

وهذه ليست ميزة جديدة على هواتف اوبو الذكية. لقد رأينا ذلك من قبل على Reno7 Pro 5G. ومع ذلك ، فإن الاختلاف هنا هو أننا نحصل على مصابيح RGB موضوعة حول الكاميرات ، بينما يحتوي Reno7 Pro 5G عليها حول جزيرة الكاميرا.

وأما عن الأداء، يتم تشغيل Oppo Reno7 Z 5G بواسطة معالج Snapdragon 695، ويعمل بنظام التشغيل Android 11 مع واجهة ColorOS 12، ويحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 جيجا بايت، والتي يمكن توسيعها فعليًا حتى 5 جيجا بايت. يحتوي الهاتف الذكي على مساحة تخزين تبلغ 128 جيجا بايت ، قابلة للتوسيع حتى 1 تيرابايت من خلال بطاقة microSD.

وتشتمل الميزات المتبقية في Reno7 Z 5G على مستشعر بصمة مثبتًا على الجانب ، ومقاومة الرذاذ، ودعم تقنية NFC، ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم، و USB-C ، وبطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة مع شحن 33 واط. تقول شركة اوبو أن المحول المرفق بقوة 33 واط يمكنه ملء هذه البطارية من صفر إلى 31٪ في 15 دقيقة و 100٪ في 63 دقيقة. 

يأتي هاتف Oppo Reno7 Z 5G بألوان قوس قزح والأسود ، لكن تفاصيل أسعاره وتوافره غير معروفة حاليًا. سنجد ذلك على الأرجح في حدث الغد.

اقرأ أيضًا: شاومي 12 – Xiaomi 12 كشف موعد إطلاق السلسلة عالميًا في أحدث التسريبات

ما رأيك بشكل مبدئي في الهاتف؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى