تقنيات أخرى

ننتيندو تخطط لدخول عالم الميتافيرس و NFT

ننتيندو ستدخل عالم الميتافيرس

كشفت آخر التقارير أنّ ننتيندو تخطط لدخول عالم الميتافيرس بالإضافة للـ NFT، حيث جاء هذا عبر تغريدة على موقع تويتر من قبل المحلل ديفيد جيبسون الذي تحدث عن هذه التفاصيل.

ننتيندو تخطط لدخول عالم الميتافيرس و NFT

ننتيندو وعالم الميتافيرس

خلال جلسة الأسئلة والأجوبة التي أعقبت أحدث النتائج المالية لشركة ننتيندو، كان أحد الأسئلة المتعلقة بموضوع NFTs و “metaverse”.

أفاد المحلل ديفيد جيبسون، الذي كان حاضراً، أن رد نينتندو لم يكن رد فعل فوري، حيث ذكرت الشركة أنّ نقطة اهتمامها الرئيسية ستكون في الميتافيرس.

حيث قالت الشركة: “نحن نمتلك بعض الاهتمامات في تلك المنطقة، ونشعر بوجود الإمكانات المُتاحة. لكننا نتساءل عن ماهية السعادة والفرحة التي يمكن تقديمها في هذا المجال، وهذا أمر يصعب تحديده في الوقت الحالي”.

ننتيندو تخطط لدخول عالم الميتافيرس و NFT

لم تعلن الشركة بشكل كامل عن خططها في هذا المجال ومن المتوقع ظهور المزيد من التفاصيل المتعلقة بهذا الخبر خلال الفترة القادمة سواءً من قبل الشركة أو من قبل المحللين.

أبدت شركات مثل Konami و Square Enix و Sega و EA اهتمامها جميعًا بـ NFTs مؤخرًا ، على الرغم من أن Sega ذكرت أنها لن تستمر في الفكرة إذا كان معجبوها ضدها، ومع ذلك ، قالت Ubisoft إن المعجبين لا يفهمون حاليًا فوائد NFTs.

اقرأ أيضًا.. زوجان يخططان لإقامة زفافهم في عالم الميتافيرس

تجدر الإشارة إلى أنّ الميتافيرس هو عبارة عن شبكة من العوالم الافتراضية ثلاثية الأبعاد التي تركز على الاتصال الاجتماعي، حيث يمكن للأشخاص من خلالها عقد الاجتماعات وكأنهم مع بعضهم خلال جلوسهم في البيت.

ننتيندو تخطط لدخول عالم الميتافيرس و NFT

بالإضافة إلى ذلك، ذكر أحد التقارير خلال الأيام الماضية أنّ بعض الناس في الهند يخططون لإقامة حفل زفافهم في عالم الميتافيرس وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا.

برأيك.. هل سيكون المستقبل لعالم الميتافيرس؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى