الهواتف الذكيةبرامج رقميتقرير رقميهواوي

هواوي بي 50 بوكيت المطوي 6 أسباب لشراء الهاتف Huawei P50 Pocket

بعد الاستعراض الأولي لخليفة للهاتف هواوي بي 50 بوكيت، نشارككم ستة أمور أعجبتنا بالهاتف المطوي من هواوي

أولًا: تصميم هواوي بي 50 بوكيت

هواوي بي 50 بوكيت

العرب تقول أن العين تأكل قبل الفم، والجق يقال أن هواوي تألقت في التصميم، وخاصة حينما نتكلم عن التصميم في هاتف قابل للطيّ فالتحدي يكون اصعب.. لانه هذا النوع من الهواتف طُرح في السوق للتسهيل الحمل والمسك.. فالشاشات تكبر وصار صعبا حمل الهاتف ووضعه في الجيب، لكن البوكيت عند الطيّ تحطه بالجيب أو ميني بوكيت.. الهاتف خفيف، وبنفس الوقت متين واعجبتنا النقشات خاصة باللون الذهبي وهو فخم فشكل عام.  

السبب الثاني: سهولة الاستخدام

تعاني الكثير من هواتف قابلة الطيّ من مشاكل عند الفتح والإغلاق خاصه من حيث المقاومه، هواوي بي 50 بوكيت قدم لنا نموذجاً عملياً وسهلاً، فالمفاصل مرنة ولا يوجد فراغات عند الفتح، ولا تشعر أن الشاشة منقسمة لنصفين، بالتالي مشاهدة محتوى بشاشة واحدة، كما أن الاحتكاك شبه مفقود ولا تسمع أي صوت أو تشعر بضربات مفصلية أو معدنية.

السبب الثالث: الكاميرا الأمامية

الكل يتمنى ياخذ صورة سيلفي بالكاميرا الخلفية الرئيسية لكن المشكلة انه لا يرى نفسه على الشاشة، الان ممكن التقاط صورة سيلفي وهذا يعني التقاط الصورة بكاميرات الهاتف الثلاثة في الظهر، مما يضمن لك صورة واضحة بأفضل كاميرا بالهاتف. الفكرة تتم عبر طيّ الهاتف والتقاط صورة سيلفي بالكاميرا الخلفية.. ونستطيع ان نرى انفسنا بالشاشة الثانوية، وجدنا مسك الهاتف وضغط الزر سهل ، والنتائج جميلة مع عدسة Ultra Spectrum  والنتيجة الألوان واضحة، الصورة بتفاصيل وجدناها مميزه وهو ما اصبحنا نتوقعه من كاميرات هواتف هواوي الرائده. 

السبب الرابع: تصميم الكاميرات في هواوي بي 50 بوكيت

Image

الهواتف متشابهة جداً، ويصعب تمييز الهاتف إلا عبر الكاميرات الخلفية، ورغم ذلك هناك كثير من الهواتف المتشابهة بتصميم الكاميرا، وهنا جاءت هواوي بفكرة عدستين دائريتين كبيرتين بنفس الحجم، مما يجعلك تميز الهاتف عن غيره، منح ذلك الهاتف هوية مستقلة، وعلامة مختلفة. جودة الصور من بين الافضل بالسوق ان لم تكن الافضل حاليا. 

السبب الخامس:  ميزة الكشف عن واقي الشمس

وهي ميزة جديده علينا للاعتناء بالصحة.. الفكرة أن تلتقط صورة سيلفي لوجهك.. ويتم التحقق من وجود واقي الشمس على الجلد والأماكن الفارغة والبقع المكشوفة وهذه ميزة مهمة ونعتقد السيدات سيقدروناها . ة.. بعد التقاط صورة سيلفي الذكاء الاصطناعي بالهاتف يحلل البيانات ويعطيك الأماكن والبقع الفارغة والتي لا تراها العين.

السبب السادس والمهم: الشاشة الخارجية

فكرة فتح الهاتف المطوي لتعرف الوقت والتاريخ وتقرأ الرسائل وابسط الاشياء ربما مزعجة ويلزم من تقديم حلول كي لا يفقد الهاتف قيمته ويتحول إلى لاب توب صغير يتطلب فتحه عند كل عملية، لكن بوكيت سهل المهمة عبر الشاشة الخارجية الدائرية كونها دائرية فهذا شيء جديد وغير مألوف ويمنح الهاتف جمالية رائعة، من الشاشة تقرأ حالة الطقس، الاخبار، الرسائل، الاشعارات، مكالمات، التحكم بالموسيقى وكثير اشياء تجعلك لا تضطر لفتح الهاتف، وهناك ميزة تغيير الخلفيات الديناميكية وإنشاء ثيمات وخلفيات تدعم الشاشة القابلة للطي وجداها مسليه وتضيف شخصية للهاتف

هذه كانت 6 امور اعجبتا بالبوكيت )Pocket) من هواوي. نعتقد ان هواوي قدمت منتجا مميزا والجدير بالذكر تحسن متجر app Gallery بشكل ملموس ومستمر ووتوفير تشكيله منافسة للتطبيقات والهاتف يتيح استخدام يوتيوب ,واتساب ,خرائط غوغل وغيرها من الخدمات الدارجه بالاضافة لخدمات هواوي نفسها . 

أخبرنا في التعليقات.. ما رأيك بالهاتف هواوي بي 50 بوكيت ؟ 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى