الهواتف الذكيةفيفو

فيفو نكس 5 – vivo NEX 5 كشف التصميم وبعض التفاصيل المثيرة للغاية في أحدث الصور الحية

كشف تصميم فيفو نكس 5 في أحدث الصور الحية المسربة

كشفت أحدث الصور المسربة الآن بأن الهاتف الذكي فيفو نكس 5 – vivo NEX 5 سيحتوي على شاشة مثقبة ذات حواف منحنية. سيتم تجهيز الجهاز بإطارات علوية وسفلية فائقة النحافة. من المرجح أن يكون مستشعر البصمة مدمج بالشاشة. يمكن رؤية مفتاح الصوت ومفتاح التشغيل على الجانب الأيمن للهاتف.

وبالانتقال إلى الواجهة الخلفية لهاتف فيفو نكس 5، يتظهر الصور أنه سيحتوي على وحدة نمطية مستطيلة الشكل مع وحدة كاميرا دائرية على اليسار وشعار شركة فيفو والعلامة التجارية ZEISS التي تم تصميمها بشكل مشترك على اليمين. تتضمن وحدة الكاميرا أربع كاميرات وفلاش LED.

ويختلف التصميم الخلفي للهاتف تمامًا عن اللقطة الحية التي شوهدت سابقًا للجهاز. يأتي الجهاز بثلاثة ألوان هي الأزرق الفاتح والأسود والبرتقالي.

مواصفات فيفو نكس 5

يشاع أن فيفو نكس 5  يبلغ قياسه 168.5 × 76.5 × 9.2 ملم ويزن 221 جرامًا. يشاع أنه يحتوي على شاشة AMOLED E5 مقاس 7 إنش توفر دقة Quad HD ومعدل تحديث مرتفع. سيتم تشغيل الجهاز بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 1 وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة. 

وسيصل NEX 5 مع دعم الشحن السريع بقدرة 80 واط. تفاصيل كاميرا NEX 5 غير معروفة حتى الآن. ومع ذلك ، فمن المفترض أن تكون مجهزة بكاميرا تليفوتوغرافي تدعم التقريب البصري حتى 5x .

ومن المحتمل أن يصل الجهاز في متغيرات مثل 8 جيجا بايت رام + 256 جيجا بايت تخزين ، 12 جيجا بايت رام + 256 جيجا بايت تخزين ، 12 جيجا بايت رام + 512 جيجا بايت تخزين. سيكون متاحًا بألوان مثل Earth Grey و Night Black.

اقرأ أيضًا: شاومي 12 ميني – Xiaomi 12 mini أول نظرة على تصميم الهاتف في صورة مسرّبة

ما رأيك في تصميم الهاتف؟

زر الذهاب إلى الأعلى