الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 12 ميني – Xiaomi 12 mini أول نظرة على تصميم الهاتف في صورة مسرّبة

صورة مسرّبة تكشف تصميم هاتف Xiaomi 12 mini القادم

تعمل شركة سامسونج حاليًا على تطوير هاتفها الذكي شاومي 12 ميني (Xiaomi 12 mini) الذي يتميز بشاشته الصغيرة جدًا ومواصفاته القوية.

لقد حصل هاتف Xiaomi 12 mini مؤخرًا على شهادة 3C الصينية التي أكّدت أن هذا الجهاز يحمل رقم الطراز “2112123AC” وسيدعم اتصال شبكة الجيل الخامس 5G وسيأتي مزودًا بشحن سريع سلكي بقوة 67 واط. وفقًا للتوقّعات، سيعمل هذا الهاتف الذكي بمعالج Snapdragon 870 SoC.

تصميم Xiaomi 12 mini في صورة مسرّبة

ظهر هاتف Xiaomi 12 mini في تسريبات جديدة عبر تويتر منحتنا نظرة على التصميم الذي قد يحصل عليه هذا الجهاز. من خلال الصورة، يظهر الهاتف بواجهة خلفية باللون الأبيض تحتوي على وحدة كاميرا عمودية ثلاثية العدسة.

شاومي 12 ميني – Xiaomi 12 mini أول نظرة على تصميم الهاتف في صورة مسرّبة

شاومي 12 ميني – Xiaomi 12 mini بمعالج Snapdragon 870 سينطلق في هذا الموعد!

على الرغم من أن Xiaomi 12 و Xiaomi 12X متاحان حاليًا في الصين فقط ، إلا أن الأنظار تتجه للهواتف الجديدة خارج الصين، حيث يمكن أن تطلق الشركة بعض الطرز المصغّرة في السوق العالمية.

شاومي 12 ميني – Xiaomi 12 mini أول نظرة على تصميم الهاتف في صورة مسرّبة

يحتوي كل من Xiaomi 12 و 12 X على شاشات بحجم 6.28 إنش، والتي لا تزال كبيرة نسبيًا عند مقارنتها ببعض الطرز المصغرة من أبل و سامسونج وبعض الشركات الأخرى، حيث يحتوي جهاز أبل iPhone 12 mini على شاشة بحجم 5.4 إنش ، على الرغم من أنه هاتف ذكي رائد.

من المتوقع أن يحتوي هاتف Xiaomi 12 Mini الجديد على شاشة بحجم أقل من 6 إنش. وبحسب تسريبات سابقة، سيتضمن ببطارية مدمجة تبلغ سعتها 4200 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السلكي بقوة 67 واط والشحن اللاسلكي بقوة 50 واط. من خلال اختبارات شاومي لسعة الشحن هذه على البطارية، فإنه يتم شحن هذا الجهاز بالكامل في حوالي 20 دقيقة أو أقل.

شاومي 12 ميني – Xiaomi 12 mini يحصل على شهادة جديدة تكشف ميزتين رئيسيتين هامتين

شاومي 12 ميني

سيدعم الهاتف مكبرات الصوت المزدوجة ثلاثية الأبعاد ، والمحرك الخطي X-axis ، وتقنية الاتصال القريب المدى (NFC)، وتقنية التحكم عن بعد بالأشعة تحت الحمراء، وما إلى ذلك.

يمكننا القول بأن هذا الجهاز سيكون هاتفًا “رائدًا حقيقيًا بشاشة صغيرة”. ومع ذلك، لم يتم التأكد من صحة الصورة المسرّبة بعد، لذا، قد تجري شاومي بعض التغييرات عليه قبل الإطلاق الرسمي.

سعر مواصفات شاومي مي 11 كاملةً

سعر ومواصفات شاومي مي 11 برو كاملةً

إذا أطلقت شاومي هاتف Xiaomi 12 mini بشاشة صغيرة ضمن السلسلة، فهل ستشتريه؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى