الهواتف الذكية

تحديث تطبيق يوتيوب 2022 على أندرويد و iOS يجلب ميزات هامة للغاية ستنال إعجابكم

تحديث تطبيق يوتيوب 2022 يأتي بميزات هامة

أفاد أحدث تقرير مسرب الآن بأن تطبيق يوتيوب على أندرويد و iOS قد تلقى واجهة مستخدم جديدة لمشغل الفيديو تحتوي على جميع العناصر الأساسية في وضع ملء الشاشة. 

تحديث تطبيق يوتيوب 2022 يأتي بميزات هامة

ويبدو أن التحديث من جانب الخادم ويضيف صفًا من الرموز في الزاوية اليسرى السفلية. يتضمن ذلك أزرار الإعجاب والكره بالإضافة إلى التبديل السريع للتعليقات، والحفظ في قائمة التشغيل ومشاركة الأزرار على الجانب الأيسر بينما يحتوي الجانب الأيمن على علامة تبويب أكثر من مقاطع الفيديو التي تعرض المحتوى الموصى به. 

يوتيوب

وتحصل مقاطع الفيديو الموسيقية أيضًا على علامة تبويب عناصر التحكم في الاستماع في المنتصف. واختبرنا واجهة المستخدم الجديدة على جهاز أندرويد 12 يعمل بالإصدار 17.03.35 من تطبيق YouTube. 

ومن المثير للاهتمام أنه لا يزال بإمكانك عدم الإعجاب بمقاطع الفيديو ولكن لا يمكنك رؤية العداد. تتيح عناصر التحكم الجديدة قدرًا أكبر من المرونة أثناء مشاهدة محتوى ملء الشاشة مما يلغي الحاجة إلى تصغير الفيديو للتفاعل مع الوظائف الرئيسية. 

تحديث تطبيق يوتيوب 2022 على أندرويد و iOS يجلب ميزات هامة للغاية ستنال إعجابكم

يذكر أن يوتيوب يختبر ميزة جديدة متعلقة بالتنزيلات لهواتف أندرويد، ويستمر يوتيوب في اختبار الميزات الجديدة داخل التطبيق الخاص به، حيث ذكرت آخر التقارير أنّه يتم العمل حاليًا على ميزة جديدة متعلقة بالتنزيلات الخاصة بالتطبيق في الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد.

اقرأ أيضًا.. يوتيوب تقرر إخفاء عداد عدم الإعجاب من مقاطع الفيديو لهذه الأسباب!

برأيك، ما هي أفضل وأهم ميزة في تطبيق YouTube على الهواتف بشكل عام؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى