الهواتف الذكيةجوجل

يوتيوب يضيف ميزات جديدة للتحكم في الصوت

ميزة جديدة من يوتيوب

في شهر مايو الماضي، بدأ يوتيوب في اختبار ميزات جديدة متعلقة بالتحكم في الصوت للفيديو، واليوم تم نشر صور جديدة للميزة من قبل العديد من المستخدمين، ما يشير إلى أنّها قد وصلت إلى مزيدٍ من المستخدمين.

التفاصيل الجديدة في يوتيوب

ذكر العديد من المستخدمين وجود هذه الميزات الخاصة بالتحكم في الصوت داخل التطبيق، ولكن للأسف، يبدو أنّ هذه الميزة حصرية لمشتركي يوتيوب Premium في الوقت الحالي، ويمكن الوصول إلى عناصر التحكم عبر قائمة الإعدادات على الرغم من أن بعض مقاطع الفيديو الموسيقية تقترح تلقائيًا عرض عناصر التحكم لك عبر نافذة منبثقة.

يمكنك الحصول على مجموعة عناصر التحكم المعتادة من خلال التشغيل والإيقاف المؤقت والفيديو السابق أو التالي جنبًا إلى جنب مع الأزرار للإرجاع / التقديم لمدة 10 ثوانٍ، تحتوي صفحة التحكم أيضًا على عناصر تحكم الإعجاب والحفظ والتشغيل السريع. باستخدام هذه الميزات، يهدف تطبيق YouTube العادي إلى الاستحواذ على بعض من سوق بث الموسيقى.

يوتيوب

وفي الفترة الأخيرة، يعمل Youtube على العديد من الميزات، حيث بدأت المنصة في إخفاء عدد مرات عدم الإعجاب على جميع مقاطع الفيديو، سيظل عدد إبداءات عدم الإعجاب مرئيًا للشخص الذي حمّل الفيديو (من خلال لوحة استوديو YouTube) ، ولكن لن يتم إدراجه بشكل عام.

اقرأ أيضًا.. يوتيوب يطلق رسميًا ميزة هامة للغاية للايفون .. تعرف عليها الآن وعلى طريقة استخدامها

بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تبحث عن شيء محدد، فبدلاً من عرض مقطع الفيديو بالكامل، والذي قد لا تكون فيه بعض الأجزاء ذات صلة، سيبدأ يوتيوب الآن في عرض الفصول ذات الصلة.

بالإضافة إلى ذلك، سوف توفر هذه الميزة للمستخدمين بضع خطوات إضافية عندما يتعلق الأمر بالبحث عن الفيديو الذي يريدونه، وإيجاد الفصول المناسبة.

ما رأيك في الميزات التي يقدمها يوتيوب؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى