ابلالهواتف الذكية

يوتيوب يطلق رسميًا ميزة هامة للغاية للايفون .. تعرف عليها الآن وعلى طريقة استخدامها

تحديث جديد لتطبيق يوتيوب على الايفون يجلب ميزة هامة للغاية

أعلن موقع اليوتيوب اليوم وبشكل رسمي عن تحديث رئيسي لتطبيق اليوتيوب على نظام iOS . يجلب هذا التحديث الجديد ميزة من المزايا الهامة للغاية التي يحتاج إليها جميع المستخدمين وهي ميزة أو وضع صورة داخل صورة والتي توفرت لمستخدمي هواتف وأجهزة الأندوريد خلال الفترة الماضية .

تعد ميزة صورة داخل صورة من المزايا المطلوبة وبشدة حيث أنها ستسمح لك بمواصلة مشاهدة الفيديو عند الخروج من تطبيق اليوتيوب والدخول إلى أي تطبيق آخر من بين التطبيقات المثبتة على هاتفك . باختصار شديد، ستكون قادرًا مع هذه الميزة على مواصلة مشاهدة أي فيديو على اليوتيوب أثناء مثلًا تصفح تطبيق الفيس بوك .

يوتيوب

أخبر متحدث باسم الخدمة The Verge أن الشركة تقوم حاليًا بطرح الميزة لمشتركي YouTube المدفوعين، ولكن في المستقبل ، ستصبح متاحة لجميع مستخدمي أجهزة iOS . أيضًا، يشير اليوتيوب بأن ميزة صورة داخل صورة متاحة على هواتف أندرويد تحديدًا لمشتركي YouTube Premium .

يوتيوب

كيفية تشغيل ميزة صورة داخل صورة في تطبيق اليوتيوب ؟

فقط، كل ما يجب عليك فعله وهو تشغيل مقطع فيديو في YouTube ومن ثم بعد السحب للعودة إلى الشاشة الرئيسية في هاتفك، وهنا ستلاحظ بنفسك استمرار تشغيل الفيديو داخل نافذة صغيرة . مع العلم، ستكون قادرًا على تحريك الفيديو على الشاشة مع إمكانية التحكم أيضًا في حجم الفيديو .

يوتيوب

ما رأيك في ميزة صورة داخل صورة ؟

زر الذهاب إلى الأعلى