الواقع الإفتراضي والمعززتقنيات أخرى

زوجان يخططان لإقامة زفافهم في عالم الميتافيرس

أول زفاف في عالم الميتافيرس

يستعد زوجان هنديان لإقامة زفافهم في عالم الميتافيرس وذلك نظرًا للقيود التي تفرضها الدولة بسبب فايروس كورونا، ومنع التجمعات في البلاد ما دفع الزوجان للتفكير في حل جديد لإقامة الزفاف.

زوجان يخططان لإقامة زفافهم في عالم الميتافيرس

تفاصيل زفاف الزوجان في عالم الميتافيرس

بسبب الموجة الحاليّة من فيروس كورونا، قرر الزوجان Dinesh Kshatriya وشريكته Janaganandhini Ramaswamy إقامة حفل زفافهم في عالم الميتافيرس، وفيما يتعلّق بمكان الحفل فسوف يكون في قلعة Hogwarts والتي هي من أفلام سلسلة Harry Potter.

ذكر حساب Dinesh Kshatriyan الشخصي عبر موقع تويتر تعاونه مع إحدى الشركات الناشئة في عالم الميتافيرس والتي سوف تقوم ببناء عالم افتراضي خاص به، حيث ذكر أنّ هذا العالم سوف يكون على شكل أفلام هاري بوتر، وفيما يتعلّق بموعد الزفاف، ذكر أنّه سوف يكون في 6 فبراير، وسوف يحتاج المدعوون لموقع فقط للمشاركة في الزفاف.

زوجان يخططان لإقامة زفافهم في عالم الميتافيرس

وفي العام الماضي، غيّر مارك زوكوربيرج اسم الشركة الخاصة به لتصبح ميتا، حيث أحدث ضجّة في ذلك الوقت بسبب رغبته في إقامة عالم افتراضي ضخم والذي سوف يكون بعنوان ميتافيرس، حيث سيصبح بإمكان الناس الدخول للمكان الذي يرغبون فيه بشكل فيزيائي، وسوف تستطيع الشعور بكل ما تلمسه في الميتافيرس بأحد القفازات.

وعلى الرغم من استعراض مارك للميتافيرس فإنّه سوف يستغرق سنوات عديدة للتطبيقه وتعميمه على دول العالم والبدء في استخدامه بشكل كامل.

اقرأ أيضًا.. لعبة جي تي اي سان اندريس GTA San Andreas ستنضم إلى عالم ميتافيرس الافتراضي قريبًا

هذا وقد لجأ العديد من المستخدمين حول العالم لتطبيق الميتافيرس سواءً من خلال شراء بعض الأماكن أو القيام باجتماعاتهم الخاصة في عالم الميتافيرس والذي قد يلقى رواجًا كبيرًا خلال السنوات القادمة.

زوجان يخططان لإقامة زفافهم في عالم الميتافيرس

ما رأيك في هذا القرار؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى