الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي 9 برو بلس قادم مع ميزة هامة للغاية ستنال إعجابكم جميعًا

ريلمي 9 برو بلس قادم مع ميزة هامة

أفاد أحدث تقرير مسرب الآن بأن الهاتف الذكي المنتظر الذي يعرف باسم (ريلمي 9 برو بلس – realme 9 Pro Plus)، والذي ظهر في العديد من التسريبات مؤخرًا، سيأتي مع مستشعر معدل ضربات القلب عبر مستشعر البصمة الذي سيكون مدمجًا في شاشة الهاتف الذكي.

وهي بكل تأكيد ميزة هامة للغاية ستنال على إعجاب عشاق ومحبي العلامة التجارية ريلمي. ليس هذا فقط، كشفت تسريبات سابقة أيضًا بأن ريلمي 9 سيصل كأول هاتف في أوروبا يعمل بمعالج Dimensity 920 بدقة تصنيع 6 نانومتر من ميدياتك.

ريلمي 9 برو بلس

ويتكون المعالج من أنوية Cortex-A78 تعمل بتردد 2.5 جيجاهرتز وستة أنوية من نوع Cortex-A55 تعمل بتردد 2.0 جيجاهرتز ووحدة معالجة الرسومات Mali G-68 MC4. يعمل هذا المعالج الذي يدعم اتصال 5G على تشغيل هواتف أخرى مثل Redmi Note 11 Pro 5G (الإصدار الصيني) و Redmi Note 11 Pro + 5G (الإصدار الصيني) و Vivo V23 5G.

ريلمي 9 برو بلس قادم مع ميزة هامة للغاية ستنال إعجابكم جميعًا

مواصفات ريلمي 9 برو بلس حسب التسريبات الأخيرة

من المتوقع أن يتميز هاتف ريلمي 9 برو بلس 5G بشاشة AMOLED بحجم 6.43 إنش توفر دقة +Full HD ومعدل تحديث يبلغ 90 هرتز. سيأتي بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل وكاميرا خلفية ثلاثية العدسة تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل تدعم التثبيت البصري (OIS) وكاميرا بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا بدقة 2 ميجابكسل.

ريلمي 9 برو بلس قادم مع ميزة هامة للغاية ستنال إعجابكم جميعًا

قد يوفر الجهاز ما يصل إلى 256 جيجا بايت من التخزين وقد يحتوي على بطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقدرة 65 واط، وللأمان، سيحتوي على مستشعر ضوئي لبصمات الأصابع.

من المتوقع أن يتوفّر الهاتف بثلاثة ألوان تشمل على الأسود و الأخضر و الأزرق، على الأرجح، سيكلف حوالي 20000 روبية (حوالي 266 دولارًا) في الهند.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ريلمي 8 اي كاملةً

برأيك، ما هي أبرز وأهم ميزة تتمتع بها هواتف ريلمي بشكل عام؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى