الهواتف الذكيةنوبيا

نوبيا ريد ماجيك 7 برو يحصل على شهادة جديدة تكشف ميزتين رئيسيتين هامتين للغاية

كشف أبزر ميزات هاتف نوبيا ريد ماجيك 7 قبل إطلاقه

من المحتمل أن يتم إطلاق نوبيا ريد ماجيك 7 برو – Nubia Red Magic 7 Pro جنبًا إلى جنب مع الإصدار العادي (نوبيا ريد ماجيك 7). والسبب وراء ذلك هو أن طراز نوبيا ريد ماجيك 7 برو المزعوم قد تم رصده في موقع شهادة 3C الصينية، ومن المتوقع أن تحل هذه الطرازات محل REDMAGIC 6 و REDMAGIC 6 Pro من العام الماضي 2021.

وتمت الموافقة على هاتف ذكي جديد من Nubia برقم طراز NX709J بواسطة موقع اعتماد 3C. لقد وجد من خلال قائمة 3C أن الهاتف الذي يدعم شبكات الجيل الخامس 5G، كما قد يأتي مع شاحن 165 واط. حتى REDMAGIC 7 العادي تم رصده مع شاحن بقوة 165 واط في الماضي القريب.

نوبيا ريد ماجيك 7 برو

نوبيا ريد ماجيك 7 برو سيحصل قريبًا على TENAA

ومن المحتمل أن يتم اعتماد طراز نوبيا ريد ماجيك 7 برو من قبل هيئة TENAA قريبًا والتي سيتم من خلالها الكشف عن مواصفاته. وجاء كل من REDMAGIC 6 و REDMAGIC 6 Pro لأول مرة العام الماضي 2021 بمواصفات متطابقة. يدعم الإصدار العادي الشحن السريع بقدرة 66 واط، بينما يدعم متغير Pro الشحن السريع 120 واط.

كشفت شهادة TENAA أن هاتف REDMAGIC 7 سيحتوي على شاشة من نوع OLED مقاس 6.8 إنش توفر دقة FHD بلس ومستشعر بصمة مدمج في الشاشة.. قد يدعم معدل تحديث يصل إلى 144 هيرتز. قد يتم شحن الجهاز مع نظام التشغيل Android 12 وواجهة Red Magic UI. لا توجد معلومات عن الكاميرا الأمامية الخاصة بالجهاز ، في حين أن وحدة الكاميرا الثلاثية التي تواجه الخلفية بها كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل. 

نوبيا ريد ماجيك 7 برو يحصل على شهادة جديدة تكشف ميزتين رئيسيتين هامتين للغاية

كما سيعمل REDMAGIC 7 بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 1 مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 16 جيجابايت. قد يأتي بسعة تخزين تصل إلى 512 جيجابايت وبطارية بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة. من المحتمل أن تتميز بتصميم شفاف وخالي من الحواف بملء الشاشة. من المتوقع أنه يمكن أن يكون هناك متغير من سلسلة REDMAGIC 7 يتميز بكاميرا تحت الشاشة.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ريدمي نوت 11 برو بلس رسميًا

برأيك، ما هي أبرز وأهم ميزة يجب توافرها في نوبيا ريد ماجيك 7 برو؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى