الأجهزة اللوحيةسامسونج

سامسونج جالكسي تاب اس 8 كشف أبرز مواصفات السلسلة في أحدث الصور المسربة

مواصفات سلسلة سامسونج جالكسي تاب اس 8

بينما تستعد الشركة الكورية سامسونج لإطلاق سلسلة هواتفها الذكية الرائدة المرتقبة للغاية سامسونج جالكسي اس 22 (Galaxy S22) خلال حدث إطلاق Galaxy Unpacked، كشف تسريب جديد عن صور ترويجية لفئة أخرى من المنتجات التي ستصدر في نفس المؤتمر، وهي سلسلة أجهزة سامسونج جالكسي تاب اس 8 (Galaxy Tab S8).

مواصفات سلسلة سامسونج جالكسي تاب اس 8

وتكشف هذه الصور المسربة عن الطراز العادي، و سامسونج جالكسي تاب اس 8 بلس، وسامسونج جالكسي تاب اس 8 الترا. وبالنظر إلى هذه الصور الترويجية ، يمكننا أن نرى أن الطراز العادي يحتوي على شاشة من نوع LCD مقاس 11 إنش، بينما يتميز طراز بلس بشاشة مقاس 12.4 إنش، بينما يحتوي الترا على شاشة مقاس 14.6 إنش. من المحتمل أيضًا أن تحتوي الإصدارات الأكثر تكلفة على شاشة AMOLED.

سامسونج جالكسي تاب اس 8

كما كشفت الصور الترويجية أيضًا عن بعض المعلومات الأخرى المثيرة للاهتمام والتي من أبرزها أن جميع الطرازات الثلاثة تدعم قلم S Pen ويبدو أن المجموعة بأكملها ستدعمها معالج Snapdragon 8 Gen 1. بمعنى آخر ، قد لا يكون هناك طراز Exynos 2200. 

وبحسب ما ورد ، سيحتوي متغير Tab S8 الأساسي أو العادي على حزمة بطارية كبيرة تبلغ 8000 مللي أمبير في الساعة ، بينما قد يتميز البديل Plus ببطارية أكبر تبلغ 1090 مللي أمبير في الساعة. هذا يعني أيضًا أن أحجام الشاشة وأحجام البطارية مماثلة للأحجام السابقة.

سامسونج جالكسي تاب اس 8 كشف أبرز مواصفات السلسلة في أحدث الصور المسربة

وستتألف وحدة الكاميرا الخلفية الآن من إعداد كاميرا مزدوجة مع مستشعر أساسي بدقة 13 ميجابكسل وعدسة بزاوية واسعة جدًا تبلغ 6 ميجابكسل. يوجد في الأمام كاميرا 12 ميجابيكسل لالتقاط صور سيلفي. تكشف الصور أيضًا أن Tab S8 و S8 + قد يتم إطلاقهما بنماذج ألوان الجرافيت والفضة والذهبية ، وستوفر 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المقترنة إما بسعة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت.

وفي الوقت نفسه ، يبدو أن سامسونج جالكسي تاب اس 8 الترا قادم مع بطارية 11200 مللي أمبير في الساعة، والتي تمكنه من تقديم ما يصل إلى 14 ساعة من تشغيل الفيديو. على غرار الاثنين الآخرين ، سيحتوي أيضًا على إعداد كاميرا خلفية مزدوجة ، ولكنه سيحتوي أيضًا على مستشعرين بدقة 12 ميجابكسل في الأمام أيضًا، أحدهما عبارة عن عدسة بزاوية واسعة جدًا. كما أنه سيكون مزودًا بـ 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 512 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية. 

اقرأ أيضًا: واجهة سامسونج One UI 4.1 الجديدة قيد التطوير استعدادًا لطرحها لهذه الهواتف

هل سبق لك تجربة جهازًا لوحيًا من سامسونج؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى