ابلالهواتف الذكية

بيع ثاني آيفون اكس – iPhone X بمنفذ USB-C بهذا السعر

آيفون اكس بمنفذ USB-C

قبل أشهر بيع هاتف آيفون اكس – iPhone X بمنفذ USB-C بسعر 86000 دولار أمريكي، واليوم بيع هاتف آخر بنفس المنفذ بسعر أقل بكثير من السعر السابق، ولكن بسعر أعلى من هواتف آيفون بنفس المنفذ.

آيفون اكس

تفاصيل آيفون اكس بمنفذ USB-C

قرر مهندس التصميم كين بيلونيل استبدال منفذ Lightning الخاص بجهاز آيفون اكس – iPhone X بمنفذ USB-C، انتهى به الأمر ببيع ما أطلق عليه أول جهاز iPhone USB-C على الإطلاق مقابل 86000 دولار.

لقد ألهم إنجاز Pillonel عددًا قليلاً من الأشخاص الآخرين، أحدهم كان Gernot Jobstl، الذي قام بتعديل iPhone بشكل أكبر لتوفير حماية ضد الماء بالإضافة إلى دعم شحن USB-C. كان النموذج الأولي لشركة Jobstl هو ثاني هاتف iPhone على الإطلاق مزود بمنفذ USB-C.

بيع ثاني آيفون اكس - iPhone X بمنفذ USB-C بهذا السعر

ومع ذلك، لم يكن استقبال iPhone الجديد مرتفعًا مثل سابقه. تم بيعها مقابل 3000 دولار، وهو أقل بكثير من سعر الهاتف السابق، يبدو أن الجهاز الذي تم الترويج له باعتباره أول جهاز iPhone USB-C مقاوم للماء في العالم.

اقرأ أيضًا.. ايفون 14 برو – iPhone 14 Pro قد يأتي بمنفذ Type-C

عرض Jobstl تشغيل iPhone X المعدل مع شحن USB-C في مقطع فيديو على YouTube، مؤكداً أن خططه بأن دعم الجهاز يمكن أن يولد مزيدًا من البحث حول مشاريع مماثلة.

شهد المزاد مُزايدًا وحيدًا يحصل على الهاتف الذكي بسعر 3000 دولار، وكان هذا بالتأكيد أقل من توقعات منتجها، كان من الممكن أن تؤدي ميزة مقاومة الماء إلى ارتفاع السعر بشكل أكبر من السعر الحالي، ولكنّ غياب الشحن السريع والافتقار إلى الشحن ثنائي الاتجاه ، فضلاً عن عدم وجود أي ضمانات ساهم في ظهور رفض السوق له.

بيع ثاني آيفون اكس - iPhone X بمنفذ USB-C بهذا السعر

من غير المحتمل أيضًا أن تتحول Apple إلى دعم شحن USB-C في الطرز القادمة، لأن الشحن بدون منافذ هو اتجاه يستكشفه بعض المصنعين حاليًا.

برأيك.. هل ستعتمد آبل المنفذ رسميًا؟ شاركنا في التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى