الهواتف الذكيةريلمي

هاتف جديد من ريلمي برقم طراز RMX3513 يظهر على منصة FCC

هاتف جديد من ريلمي

تستعد realme لإطلاق مجموعة من هواتفها خلال الفترة القادمة، حيث ظهر هاتف جديد من ريلمي برقم طراز RMX3513، فيما لم تكشف التسريبات عن اسمه حتى الآن، حيث كشف التسريب الجديد عن بعض المواصفات الخاصة به.

هاتف جديد من ريلمي برقم طراز RMX3513 يظهر على منصة FCC

تفاصيل هاتف ريلمي RMX3513

وفقًا لشهادة FCC الخاصة به، يحمل هاتف ريلمي الجديد رقم الطراز RMX3513، حيث يدعم الهاتف إضافة شريحتي اتصال، بالإضافة إلى ذلك، تشير القائمة أيضًا أنّ الهاتف يدعم اتصالات الجيل الرابع 4G.

بالإضافة إلى ذلك، يدعم الهاتف الشحن السريع بقوة 18 واط، وفيما يتعلّق بالبطّارية، يحتوي الهاتف على بطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة، وسوف يصل الهاتف بكابل USB من النوع C وسماعات أذن، وسوف يعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 11 وواجهة realme UI.

هاتف جديد من ريلمي برقم طراز RMX3513 يظهر على منصة FCC

بالنظر إلى رقم الطراز الخاص به، فمن المتوقّع أن يكون الهاتف من السلسلة C، حيث يحمل هاتف realme C35 الذي اجتاز مؤخرًا Geekbench رقم الطراز RMX3511.

اقرأ أيضًا.. ريلمي سي 31 – realme C31 يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق الرسمي

كشفت القائمة أنّ هاتف ريلمي سي 35 سوف يعمل بمعالج UNISOC SoC بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت، وذكرت التسريبات الأخرى أنّ الهاتف سوف يحتوي على ذاكرة تخزين داخليّة بسعة 64 جيجابايت وسوف يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11.. تمامًا مثل RMX3513 ، يتم تشغيله أيضًا على نظام التشغيل Android 11 OS.

هاتف جديد من ريلمي برقم طراز RMX3513 يظهر على منصة FCC

لم تكشف القائمة عن الكثير من التفاصيل حول realme RMX3513، ومع ذلك، نظرًا لأنه قد اجتاز قائمة FCC، من المتوقّع أن يكون إطلاق الهاتف قريبًا، ومن المتوقّع أن يحتوي الهاتف على شاشة +HD ومعدل تحديث 60 هرتز وكاميرات متواضعة.

ما رأيك في هواتف ريلمي؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى