الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي سي 31 – realme C31 يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق الرسمي

تفاصيل حول realme C31

تستعد ريلمي لإطلاق مجموعة من هواتف السلسلة C، ومن ضمن الهواتف هاتف ريلمي سي 31 – realme C31 حيث حصل الجهاز على شهادة جديدة والتي تؤكد اقتراب موعد الإطلاق.

تفاصيل ريلمي سي 31

تم رصد ريلمي سي 31 برقم الطراز RMX3501 على مواقع شهادات FCC و NBTC و TUV، والآن، حصل الهاتف على شهادة Indonesia Telecom الأمر الذي يشير إلى اقتراب موعد إطلاقه.

تؤكد شهادة Indonesia Telecom من ريلمي سي 31 أن رقم طرازها هو RMX3501. لسوء الحظ، لم يكشف عن أي من تفاصيله. ولكن، تم رصد الجهاز في بعض مواقع الشهادات الأخرى التي تكشف عن مواصفاته الرئيسية.

ريلمي سي 31

كشفت التسريبات السابقة أنّ الهاتف سوف يحتوي على بطّارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة، وسوف تدعم الشحن السريع بقدرة 10 واط، تجدر الإشارة إلى أنّ الإصدار السابق جاء بنفس سعة البطارية ودعم الشحن السريع.

سيتم تشغيل الهاتف بنظام التشغيل Android 11، بالإضافة إلى ذلل، من المتوقع أن يعمل الهاتف بواجهة realme UI وأن يدعم تقنية Bluetooth v5.0.

اقرأ أيضًا.. ريلمي 9 برو بلس – realme 9 Pro Plus تأكيد ميزة مهمة في إعلان تشويقي جديد

بخلاف ذلك، لا توجد تفاصيل أخرى عن الجهاز حتى الآن ، ومع ذلك، مع الأخذ في الاعتبار أنه سيكون خليفة realme C21، قد يأتي realme C31 بكاميرات أفضل من الكاميرات الثلاثية بدقة 13 ميجابكسل الموجودة في C21. يمكن أن يحتوي على شاشة +HD، بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يحتوي الجهاز على مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم ومنفذ USB من النوع C.

ما رأيك هواتف ريلمي؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى