أجهزة الألعاب المنزليةابل

آبل قد تطلق جهازًا منافسًا لنينتيندو في هذا التاريخ

آبل تعمل على جهاز ألعاب

يبدو أنّ شركة آبل تستعد لدخول سوق الألعاب بشكل قوي، حيث كشف تقرير جديد أنّ الشركة تعمل على جهاز منافس لجهاز نينتيندو، حيث تسعى الشركة للمنافسة بقوة في هذا المجال.

آبل قد تطلق جهازًا منافسًا لنينتيندو في هذا التاريخ

التفاصيل الجديدة حول آبل

ظهر تقرير جديد يفيد أنّ Apple تعمل على وحدة تحكم في الألعاب وتعتقد أن الدخول في صناعة الألعاب يمكن أن يكون مفيدًا للغاية بالنسبة لها.

أفاد الصحفي Jez Corden أن شركة آبل تحاول بجدية إنشاء جهاز ألعاب محمول، ومن الصعب أن تنافس في هذا السوق لأن الشركة لا تمتلك الخبرة الكافية في هذا المجال، لهذا السبب تمكنت Apple من جذب عدد من مهندسي Xbox.

آبل قد تطلق جهازًا منافسًا لنينتيندو في هذا التاريخ

وفقًا للتسريبات السابقة، ستتلقى وحدة التحكم في ألعاب Apple معالجًا خاصًا تم صناعته للألعاب. يمكن افتراض أن هذا سيكون إصدارًا مخصصًا من الشريحة المملوكة للشركة.

حرصت Apple بالفعل على تقديم كتالوج للألعاب لوحدة تحكم ألعاب تحمل علامة تجارية، وللقيام بذلك، تتفاوض الشركة مع عدد من استوديوهات الألعاب لإنشاء المحتوى، حيث يشير التقرير أنّ الشركة سوف تطلق جهازها خلال العامين القادمين.

اقرأ أيضًا.. آبل تكتسح قائمة الشركات الأعلى قيمة في عام 2022 وتيك توك يحقق نموًا جديدًا

Apple Arcade هي خدمة اشتراك في ألعاب الفيديو تقدمها Apple. تم إطلاقها في 19 سبتمبر 2019 في العرض السنوي الرئيسي لشركة Apple، حيث توفر المنصة للمشتركين وصولاً غير محدود لمجموعة مختارة من ألعاب الفيديو؛ على أي جهاز أو نظام برمجي متوافق من Apple: iOS 13 و tvOS 13 و iPadOS 13 و macOS Catalina أو أحدث.

آبل قد تطلق جهازًا منافسًا لنينتيندو في هذا التاريخ

تقدم الخدمة خططًا شهرية وسنوية مشتركة للأفراد والعائلات؛ لا يتضمن أي إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق، والقدرة على تنزيل الألعاب للعب في وضع عدم الاتصال. بالإضافة إلى استخدام الخدمة على منتجات Apple الحصرية ؛ طريقة اللعب متوافقة أيضًا مع ملحقات الجهات الخارجية مثل لوحات الألعاب و PlayStation 4 و Xbox.

برأيك.. هل ستستطيع الشركة المنافسة في هذا السوق؟ شاركنا في التعليقات,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى