شاومي

أندرويد 12 .. شركة شاومي تطلق التحديث إلى 3 هواتف

هواتف شاومي التي ستحصل على أندرويد 12

تشتهر الشركة الصينية شاومي بتقديم تحديثين من نظام التشغيل أندرويد وثلاثة تحديثات وجاهة MIUI لمعظم هواتفها الذكية. ومع ذلك، فإن معظم الهواتف التي تعمل بواسطة معالج MediaTek عادة ما تحصل فقط على تحديثات أقل عند مقارنتها بطرازات معالجات Qualcomm. لحسن الحظ ، لم يكن هذا هو الحال مع ثلاثة هواتف شاومي الشهيرة من عام 2020.

هواتف شاومي التي ستحصل على أندرويد 12

وفقًا لـ Xiaomiui ، لن تتلقى Redmi 9 و Redmi Note 9 و POCO M2 تحديث واجهة شاومي MIUI 13 الجديدة فحسب، بل ستتلقى أيضًا تحديث أندرويد 12. وحصل الثلاثي بالفعل على تحديث داخلي بناءً على أحدث إصدار من أندرويد.

أندرويد 12

وفي معظم الأوقات، تقوم شاومي بتحديد ميزانية هواتف MediaTek الذكية لتحديث أندرويد واحد أو بدون تحديث. ومع ذلك ، تمكنت الشركة من تقديم تحديث MIUI واحد على الأقل.

وتلقت الهواتف المذكورة أعلاه بالفعل أول تحديث من نظام التشغيل أندرويد (أندرويد 11). وبالتالي ، سيكون أندرويد 12 هو التحديث الثاني لنظام أندرويد. في الوقت نفسه، ستكون واجهة MIUI 13 هو التحديث الرئيسي الثاني لـ MIUI حيث ظهر الثلاثة لأول مرة مع واجهة شاومي MIUI 11 وتم تحديثهم إلى MIUI 12 لاحقًا.

أندرويد 12 .. شركة شاومي تطلق التحديث إلى 3 هواتف

وهذا يعني أن تحديث MIUI 13 القادم على نظام Android 12 سيكون على الأرجح آخر تحديث رئيسي لهواتف Redmi 9 و Redmi Note 9 و POCO M2. أخيرًا ، تجدر الإشارة إلى أن الهاتفين السابقين يُعرفان أيضًا باسم Redmi 9 Prime و Redmi 10X 4G في الهند والصين على التوالي. 

اقرأ أيضًا: واجهة ColorOS 12 قائمة هواتف أوبو وهواتف ون بلس التي ستحصل على التحديث في فبراير المقبل

هل هاتفك بين الهواتف أعلاه؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى