الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس نورد سي اي 2 – OnePlus Nord CE 2 تسريب يكشف المواصفات المتوقّعة وموعد الإطلاق

مواصفات OnePlus Nord CE 2 وموعد الإطلاق في تسريبات جديدة

تعمل شركة ون بلس حاليًا على تطوير الهاتف الذكي الجديد ون بلس نورد سي اي 2 (OnePlus Nord CE 2) الذي سينضم إلى هواتف الفئة المتوسطة. لقد ظهرت العديد من التسريبات حول هذا الهاتف مؤخرًا، وحصلنا أيضًا على لمحة عن تصميم الهاتف من خلال بعض الصور المسرّبة. واليوم، تم كشف موعد إطلاق الهاتف المنتظر إلى جانب بعض مواصفاته الرئيسية المتوقّعة.

موعد إطلاق هاتف OnePlus Nord CE 2

كشف المسرب الشهير Max Jambor عبر تويتر أن ون بلس تستعد لإطلاق الهاتف الذكي OnePlus Nord CE 2 5G في 11 فبراير المقبل. كما شارك صورة تبدو وكأنها وحدة الكاميرا الخلفية للهاتف الذكي القادم، وبحسب الصورة، تحتوي الوحدة على ثلاثة كاميرات، إلى جانب فلاش LED، وتصميمها مستوحى من Oppo Reno7 SE 5G.

ون بلس نورد 2 سي اي – OnePlus Nord 2 CE يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق الرسمي

ون بلس نورد سي اي 2 – OnePlus Nord CE 2 تسريب يكشف المواصفات المتوقّعة وموعد الإطلاق

بحسب التسريبات السابقة، سيكون OnePlus Nord CE 2 نسخة معدّلة من الهاتف الذكي Reno7 SE 5G. ومع ذلك، سيأتي الهاتف الجديد بتحسينات كبيرة على الكاميرات ودعم شحن أسرع. كذلك، سيحتفظ Nord CE 2 5G أيضًا بمقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم.

سعر ومواصفات OnePlus Nord CE 2 (تسريبات)

لقد حصل هاتف OnePlus Nord CE 2 بالفعل على شهادة BIS التي تشير إلى اقتراب إطلاق الهاتف في الهند قريبًا بسعر يتراوح ما بين 24000 روبية هندية و 28000 روبية هندية/ 319 و372 دولار .

من حيث المواصفات، ذكرت التسريبات أنه سيحتوي على شاشة AMOLED بحجم 6.4 إنش توفر معدل تحديث يبلغ 90 هرتز ودقة +Full HD. ستحتوي أيضًا على مستشعر بصمات الأصابع وعلى ثقب في الزاوية العلوية اليسرى لكاميرا السيلفي ومكالمات الفيديو.

ون بلس نورد 2 سي اي – OnePlus Nord 2 CE مفاجئة مدويّة بشأن إطلاق الهاتف

من المحتمل أن يعمل الهاتف بمعالج Dimensity 900 ثماني النواة من ميدياتك بدقة تصنيع 7 نانومتر ودعم اتصال الجيل الخامس 5G، وسيقترن بوحدة معالجة رسومات Mali G68. سيتضمن بطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة والتي تدعم الشحن السريع Warp Charge بقوة 65 واط.

بالنسبة للكاميرات، يمكن أن يتميز Nord CE 2 بوحدة كاميرا خلفية ثلاثية العدسة ، إلى جانب فلاش LED. قد تحتوي الوحدة على كاميرا OmniVision بدقة 64 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية واسعة بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. بالنسبة لكاميرا السيلفي، سيأتي مع كاميرا بدقة 16 ميجابكسل.

من المرجح أن يكون هذا الجهاز أول هاتف من سلسلة Nord يحتوي على فتحة بطاقة micro-SD مخصصة، ولكنه سوف يسير على خطى سابقه ويتخلى عن زر Alert Slider.

سعر ومواصفات ون بلس نورد 2 كاملةً

سعر ومواصفات ون بلس نورد كاملةً

هل سبق أن استخدمت هاتف ون بلس نورد؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى