الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس نورد 2 سي اي – OnePlus Nord 2 CE يظهر في صور عالية الدقة

تفاصيل جديدة حول OnePlus Nord 2 CE

ظهر هاتف ون بلس نورد 2 سي اي – OnePlus Nord 2 CE في صور جديدة تكشف تصميم الهاتف، حيث ظهر مسبقًا في العديد من التسريبات التي كشفت عن بعض مواصفات الهاتف، واليوم ظهر سعر البيع أيضًا في التسريب الجديد.

تفاصيل ون بلس نورد 2 سي اي

وفقًا للتسريبات السابقة يحمل هاتف ون بلس نورد 2 سي اي الاسم الرمزي “Ivan”، وسوف يتم إطلاقه بحلول نهاية يناير أو منتصف فبراير 2022 ويتراوح سعره بين 24000 روبية هندية (315 دولارًا / 280 يورو) و 28000 روبية هندية(370 دولار / 325 يورو).

فيما يتعلّق بالمعالج، ذكر التسريب أنّ الهاف سوف يعمل بمعالج من ميدياتيك وهو معالج Dimensity 900 SoC، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي بسعة تصل إلى 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة تصل إلى 256 جيجابايت.

وتشير التسريبات أنّ هاتف ون بلس نورد 2 سي اي سوف يحتوي على شاشة AMOLED مقاس 6.4 إنش مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتز، وسوف يعمل بواجهة OxygenOS 12 المخصصة لنظام التشغيل أندرويد 12.

فيما يتعلّق بالكاميرات، سوف يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية ثلاثية العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا بزاوية واسعة بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 16 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو.

اقرأ أيضًا.. ون بلس نورد ان 20 – OnePlus Nord N20 يظهر في نموذج يكشف تصميم الهاتف

بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الهاتف على بطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 65 واط. يُقال إنه يأتي مع مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة للأمان. ومع ذلك، فإن الهاتف يفتقر إلى زر التحكم في التنبيهات الجانبي Alert Slider وهو ما يمثل مشكلة.

ما رأيك في تصميم الهاتف؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى