Mr.Qالهواتف الذكيةهواوي

فتح صندوق هواوي بي 50 بوكيت القابل للطي.. المنافس الشرس لسامسونج زي فليب 3

أعلنت هواوي مؤخرًا عن هاتفها الجديد هواوي بي 50 بوكيت – Huawei P50 Pocket القابل للطي إلى الداخل عموديًا، المنافس الشرس لهاتف سامسونج المطوي Galaxy Z Flip.. خليفة الهارون المعروف Mr.Q مع رقمي TV يستعرض لكم الهاتف ويتحدث عن مواصفاته ومميزاته في هذا التقرير المميز..

مراجعة هواوي بي 50 بوكيت

تم إطلاق هواوي بي 50 بوكيت مع الجيل الجديد من المفصلات متعددة الأبعاد ، مما يمنح الهاتف الذكي شكل نحيف وطي سلس. يتوفر الهاتف أيضًا في إصدار Diamond White مع نقش ماسي على الجهة الخلفية، وطراز أسود ، وإصدار ذهبي فاخر.

يتميز بتصميم مثير للاهتمام ، حيث يأتي بحلقتين دائريتين في الخلف، أحدهما نظام كاميرا خلفية ثلاثية، بينما الأخرى عبارة عن شاشة خارجية مقاس 1.04 إنش (340 × 340) بمعدل تحديث 60 هيرتز. يمكن استخدام هذه الشاشة للتاريخ / الوقت والإشعارات وصور السيلفي عبر الكاميرات الخلفية.

عند فتح الجهاز ستجد شاشة OLED قابلة للطي مقاس 6.9 إنش (2790 × 1188) ، مما يوفر معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ، وطبقة مضادة للانعكاس ، ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 21: 9.

يعمل الهاتف الذكي القابل للطي بواسطة معالج Snapdragon 888 4G SoC ، والذي لم يعد أحدث شرائح السيليكون الرائد من Snapdragon. ومع ذلك ، سيقدم هذا أقوى أداء لإنجاز أي مهمة تقريبًا خاصة أحدث ألعاب الأندرويد الجديدة في السوق دون مشكلة.

فتح صندوق هواوي بي 50 بوكيت القابل للطي.. المنافس الشرس لسامسونج زي فليب 3

تحافظ البطارية التي تبلغ سعتها 4000 مللي أمبير في الساعة على الإضاءة أيضًا، وهي أكبر بكثير من سعة بطارية هاتف Galaxy Z Flip 3 التي تبلغ 3300 مللي أمبير في الساعة. ستدعم البطارية أيضًا شحن سلكي بقدرة 40 واط ، ولكن لم تكشف الشركة عن المدة التي سيستغرقها الهاتف للوصول إلى السعة الكاملة ، ولكن أجهزة هواوي السابقة تأتي ببطارية بقدرة شحن 40 واط ويتم شحنها في غضون ساعة تقريبًا.

أما بالنسبة للكاميرات، ستتضمن الحلقة الخلفية نظام كاميرا خلفية ثلاثية العدسة تشمل على كاميرا رئيسية بدقة 40 ميجابكسل (26 مم ، f / 1.8) ، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 13 ميجابكسل (13 مم ، f / 2.2 ، مجال رؤية 120 درجة ، تصوير ماكرو) ، وكاميرا فائقة الطيف بدقة 32 ميجابكسل (30 مم ، f / 1.8) لتعزيز عرض الألوان.

أما كاميرا السيلفي فهي تأتي بدقة 10.7 ميجابكسل في فتحة مثبتة في المنتصف، ولكن يمكنك أيضًا استخدام الشاشة الخارجية لالتقاط صور سيلفي عبر الكاميرات الخلفية.

فتح صندوق هواوي بي 50 بوكيت القابل للطي.. المنافس الشرس لسامسونج زي فليب 3

تشمل الميزات البارزة الأخرى أنه يعمل بنظام Harmony OS، ويدعم مستشعر بصمة الإصبع الجانبي ، وفتح الوجه (عبر الكاميرا الخارجية أو كاميرا صور السيلفي ) ، ودعم بطاقة SIM المزدوجة، ودعم بطاقة NM ، وبلوتوث 5.2 ، و واي فاي Wi-Fi 6.

ما رأيكم في الهاتف؟ شاركونا في التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى