الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس نورد 2 تي – OnePlus Nord 2T يظهر بمواصفاته الرئيسية كاملةً

تسريب يكشف مواصفات الهاتف القادم OnePlus Nord 2T

تستعد شركة ون بلس OnePlus الآن لإطلاق هاتف جديد ضمن هواتف الفئة المتوسطة سيطلق عليه اسم ون بلس نورد 2 تي (OnePlus Nord 2T). واليوم، كشفت لنا التسريبات تفاصيل جديدة مما منحنا نظرة على المواصفات الرئيسية كاملةً للهاتف المنتظر.

مواصفات OnePlus Nord 2T (تسريبات)

وفقًا للتسريبات، سيعمل هاتف OnePlus Nord 2T بمعالج Dimensity 1300 الذي لم يتم إطلاقه رسميًا بعد، لذا قد يكون هذا الجهاز من أوائل الأجهزة التي ستعمل به. من المتوقّع أن يقدّم المعالج قفزة كبيرة في الأداء مقارنةً بالإصدار السابق Dimensity 1200 إلى جانب عملية تصنيع أكثر تقدمًا.

ون بلس نورد 2 تي – OnePlus Nord 2T يظهر بمواصفاته الرئيسية كاملةً

بالنسبة للشاشة، من المتوقّع أن يأتي الهاتف بشاشة AMOLED بحجم 6.43 إنش عالية الدقة (2400 × 1080) مع معدل تحديث 90 هرتز.

ومع ذلك، سيحصل الشحن على ترقية ملحوظة، حيث أصبحت البطارية التي تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة قادرة الآن على الحصول على شحن سلكي كامل بسرعة 80 واط SuperVOOC. وهي نفس القدرة في هاتف OnePlus 10 Pro، مما يعني أننا سنحصل على إمكانات شحن على مستوى الهواتف الرائدة في جهاز من الفئة المتوسطة.

سعر ومواصفات ريلمي جي تي نيو 2 تي – realme GT Neo 2T رسميًا

ون بلس نورد 2 تي – OnePlus Nord 2T يظهر بمواصفاته الرئيسية كاملةً

من المتوقع أن يحتوي OnePlus Nord 2T على وحدة كاميرا ثلاثية في الخلف تشمل على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا بدقة 2 ميجابكسل. بالنسبة لصور السيلفي، سيحتوي على كاميرا بدقة 32 ميجابكسل من المحتمل أن تكون موجودة داخل ثقب على الشاشة.

سيتم تقديم OnePlus Nord 2T بخيارات ذاكرة وصول عشوائي (رام) سعتها 6 جيجابايت و 8 جيجابايت، مقترنة بسعة تخزين 128 جيجابايت و 265 جيجابايت. من المحتمل أن يعمل بواجهة OxygenOS 12 التي تستند إلى نظام التشغيل أندرويد 12 خارج الصندوق.

انفجار هاتف ون بلس نورد 2 – OnePlus Nord 2 آخر والمستخدم يرفض التعويض!

ون بلس نورد 2 تي – OnePlus Nord 2T يظهر بمواصفاته الرئيسية كاملةً
OnePlus Nord 2

لا يزال تاريخ الإطلاق والدول التي سيصل إليها غير معروف حاليًا، لكن سنحصل بالتأكيد على مزيد من المعلومات حول هذا الأمر قريبًا. ونظرًا لأنه سيكون مجرد نسخة محدّثة من هاتف OnePlus Nord 2 ، فمن المحتمل أن يتم إطلاق OnePlus Nord 2T بنفس السعر.

تجدر الإشارة إلى أن شركة ون بلس تعمل حاليًا على جهاز ​​آخر من الفئة الموسطة يسمى OnePlus Nord CE 2 5G.

سعر ومواصفات ون بلس نورد 2 كاملةً

ما رأيك في هواتف ون بلس نورد؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى