الهواتف الذكيةفيفو

فيفو نكس 5 – vivo NEX 5 كشف مواصفات الشاشة وسعة البطارية في أحدث التسريبات

تسريبات تكشف تفاصيل جديدة حول الهاتف القادم vivo NEX 5

يعد هاتف فيفو نكس 5 (vivo NEX 5) القادم أحد الهواتف التي طال انتظارها من العلامة التجارية “فيفو”. لقد ظهر الهاتف مؤخرًا في صور مسرّبة كشفت لنا التصميم الخلفي للهاتف الذكي واليوم، ظهر مجددًا في تسريبات جديدة منحتنا نظرة على بعض مواصفاته الرئيسية.

مواصفات vivo NEX 5 (تسريبات)

وفقًا للمسرّب الشهير Bald Panda عبر الموقع الصيني “ويبو“، فإن vivo NEX 5 القادم سيحتوي على شاشة عملاقة بحجم 7 إنش وبدقة عرض 2k. ستحتوي الشاشة على ثقب لكاميرا السيلفي وستأتي بجوانب منحنية.

فيفو نكس 5 – vivo NEX 5 يظهر في صورة حيّة قبل الإطلاق

علاوة على ذلك، سيعمل الهاتف الذكي بطارية سعتها 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 80 واط. شارك المسرّب أيضًا أبعاد الهاتف التي تبلغ 168.5 × 76.5 × 9.3 ملم ووزنه 221 جرام. يبدو أن الجهاز سيكون سميكًا مقارنة بالعديد من الهواتف الأخرى المخصصة للألعاب .

فيفو نكس 5 – Vivo Nex 5 سيحصل على 7 كاميرات وميزات أخرى رهيبة

فيفو نكس 5

سيعمل الهاتف بمعالج كوالكوم الرائد والجديد Snapdragon 8 Gen 1 SoC مقترنًا بسعة تصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) و 512 جيجابايت من التخزين. وبحسب التسريبات السابقة، سيأتي الهاتف بعدسة تليفوتو تدعم التقريب حتى 5x. تشمل قائمة المواصفات التي تم تسريبها حتى الآن على التالي:

  • شاشة OLED بحجم 7 إنش بدقة 2K.
  • معالج Snapdragon 8 Gen 1.
  • كاميرا تليفوتو تدعم التقريب حتى 5x.
  • بطارية بسعة 5000 مللي أمبير.
  • دعم الشحن السريع بقدرة 80 واط.
  • 12 جيجا بايت رام + 512 جيجا بايت تخزين.

ذكرت التسريبات السابقة أيضًا بأن الهاتف قد يأتي بخيارات ألوان تشمل على الرمادي (Earth Grey) والأسود (Night Black). ومن المتوقع أن يتم إطلاقه رسميًا في الأشهر المقبلة.

سعر ومواصفات فيفو نكس 3 اس 5G

ما هي توقعاتك لسعر هاتف vivo NEX 5؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى