الهواتف الذكيةفيفو

فيفو نكس 5 – vivo NEX 5 يظهر في صورة حيّة قبل الإطلاق

صورة جديدة لهاتف vivo NEX 5

شارك أحد المسرّبين صورة لهاتف فيفو نكس 5 – vivo NEX 5 ثم حذفت بعد وقت قصير، حيث كشفت الصورة عن تصميم الهاتف بالإضافة للكاميرات الخاصة به.

فيفو نكس 5

تفاصيل فيفو نكس 5

وفقًا للصورة الخاصة بهاتف فيفو نكس 5 – vivo NEX 5، فإنّه يحتوي على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، وبحسب الصورة فإن إحداها عبارة عن عدسة تليفوتوغرافي تدعم التقريب البصري 5x، وسوف تأتي العدسة من Zeiss، ووكاميرا أمامية أسفل الشاشة بدقة 32 ميجابكسل للصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

ذكر المصدر أيضًا أنّ هاتف فيفو نكس 5 سيكون متاحًا باللون الرمادي والأسود والأزرق، وستكون هناك ثلاثة خيارات للذاكرة للاختيار من بينها. 8/256 جيجابايت و 12/256 جيجابايت و 12/512 جيجابايت، وفقًا للتسريبات سوف يحتوي الهاتف على شاشة من نوع OLED منحنية مقاس 7 إنش

فيفو نكس 5 - vivo NEX 5 يظهر في صورة حيّة قبل الإطلاق

فيما يتعلّق بالمعالج، تشير التسريبات أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج كوالكوم الجديد وهو معالج Snapdragon 8 Gen 1، بالإضافة إلى ذلك، سوف يدعم الهاتف الشحن السريع بقوّة 120 واط.

سيكون مقاومًا للماء والغبار بمعيار IP68. وتشي التسريبات أنّ الهاتف سوف يعمل أيضًا بنظام تشغيل أندرويد 12 بالإضافة إلى ذلك وسيدعم اتصالات الجيل الخامس 5G.

اقرأ أيضًا.. مواصفات فيفو نكس 5 – vivo Nex 5 كاملةً قبل الإطلاق الرسمي

في عام 2021، دخلت vivo في اتفاقية تعاون طويلة الأمد مع ZEISS ، وهي شركة رائدة في مجال العدسات، وقدمت تقنيات متقدمة لالتقاط الصور إلى هواتفها الذكية الرائدة. كان الجهاز الأول الذي عملت vivo مع ZEISS عليه هو X60 الرائد ، والذي ظهر لأول مرة في أوائل عام 2021.

فيفو نكس 5 - vivo NEX 5 يظهر في صورة حيّة قبل الإطلاق

تجدر الإشارة إلى أنّ الصورة التي ظهرت في التسريب لا تتوافق مع التسريبات السابقة، ومن المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل حول الهاتف خلال الفترة القادمة كي يكشف التفاصيل الصحيحة، أو قيام الشركة بنشر ملصقات ترويجية خاصة بالهاتف.

ما رأيكم في هواتف فيفو؟ شاركنا في التعليقات.

تعليق واحد

  1. فيفو شركه مميزه وأصبحت في تقدم ممتاز ونتمنى الجديد داما وجهاز نيكس ٥ سيكون افضل ومنافس قوي بالسوق وأتمنى الاسعار تكون منافسه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى