الهواتف الذكيةريدمي

ريدمي نوت 11 اس – Redmi Note 11S الشركة تكشف موعد الإطلاق رسميًا مع تصميم جذّاب

كشف موعد إطلاق ريدمي نوت 11 اس رسميًا

أكدت الشركة الصينية شاومي تاريخ إطلاق سلسلة هواتف ريدمي نوت 11 اس – Redmi Note 11S. سيتم إطلاق الهاتف الذكي القادم من سلسلة Redmi Note 11 في الهند في 9 فبراير. انتقلت شاومي إلى حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي لتأكيد تاريخ إطلاق هاتف Redmi الذكي الجديد في الهند. سيكون الهاتف الذكي ذو الميزانية المحدودة هو الهاتف الذكي الثاني لسلسلة Redmi Note 11 في الهند.

وسينضم Redmi Note 11S إلى Note 11T 5G كأحدث عروض الهواتف الذكية ذات الميزانية المحدودة للشركة. تؤكد الدعابة أيضًا على تصميم الهاتف. دعونا نلقي نظرة على تفاصيل إطلاق Redmi Note 11S، المواصفات ، المميزات ، إلخ.

مواصفات ريدمي نوت 11 اس

من المقرر إطلاق Redmi Note 11S في الهند في 9 فبراير. وظهر الهاتف في خيار اللون الأزرق والإطار المسطح. يحتوي الجهاز على إعداد رباعي الكاميرا في الخلف وفلاش LED. وفقًا للشائعات، سيحتوي Note 11S على كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل. قد يكون هذا هو نفس مستشعر ISOCELL HM2 الموجود في Redmi Note 10 Pro Max. سيأتي الجهاز أيضًا مع مستشعر Sony IMX355 بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو للتصوير القريب  OmniVision OV2A بدقة 2 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل.

ريدمي نوت 11 اس

في حين أن المنشور التشويقي لا يكشف عن شاشة ريدمي نوت 11 اس، إلا أن التصميمات التي تم تسريبها مؤخرًا تُظهر فتحة مثقوبة في أعلى الوسط. يقال إن الهاتف يتميز بشاشة AMOLED مقاس 6.43 إنش مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتز أيضًا. سيكون به مستشعر بصمة مثبتًا على الجانب للمصادقة البيومترية.

وفقًا لتقرير Moneycontrol ، قد يعمل الهاتف بواسطة معالج Helio G96. يُقال أيضًا أن الهاتف يعمل بنظام Android 11 مع واجهة MIUI 12.5 . تتضمن التفاصيل الأخرى لـ Note 11S بطارية بقوة 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 33 واط.

ريدمي نوت 11 اس

من المتوقع أيضًا أن يأتي الجهاز بسعة تصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي من نوع LPDDR4x و 128 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية. لم تؤكد شركة شاومي بعد تفاصيل كثيرة عن سلسلة هواتف Redmi الذكية القادمة.

قد يهمك أيضًا: سعر ومواصفات اوبو فايند ان كاملةً

برأيك، ما الذي يميز هواتف شركة شاومي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى