الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل 6 اى – Google Pixel 6a تسريب يكشف موعد إطلاق الهاتف

تفاصيل هاتف Google Pixel 6a

تستعد جوجل لإطلاق هاتفها الجديد جوجل بكسل 6 اى – Google Pixel 6a، حيث ظهر الهاتف في العديد من التسريبات السابقة، والتي كشفت عن بعض مواصفاته، واليوم ظهر في تسريب جديد يكشف عن موعد إطلاق الهاتف.

جوجل بكسل 6 اى

تفاصيل جوجل بكسل 6 اى

ستطلق الشركة هاتف جوجل بكسل 6 اى، والذي من المفترض أن يأتي بمواصفات أخف من الهواتف الأخرى، بالإضافة لميزات متعلقة بالتصوير الليلي، حيث ذكر التسريب أنّ الهاتف سوف يتم إطلاقه في مايو القادم خلال مؤتمر مطوري Google I / O، والذي يُعقد عادةً سنويًا في مايو.

تشير التسريبات أنّ الهاتف سوف يحتوي على شاشة OLED مع معدل تحديث مرتفع، وفيما يتعلّق بالمعالج من المتوقّع أن يحتوي على معالج من كوالكوم أو معالج Tensor الخاص بالشركة.

جوجل بكسل 6 اى - Google Pixel 6a تسريب يكشف موعد إطلاق الهاتف

فيما يتعلّق بالتخزين، سوف يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخليّة بسعة 256 جيجابايت، وشحن سريع بقوة 18 واط على الأقل.

تشير التسريبات أيضًا أنّ Google Pixel 6a سوف يتلقى نفس معالج Google Pixel 6 و Pixel 6 Pro وهو معالج نظام Tensor الذي طورته شركة جوجل.

اقرأ أيضًا.. بكسل 6 اي – Pixel 6a تسريب جديد يكشف تفاصيل إضافية حول الهاتف

سوف يحتوي الهاتف على كاميرا رئيسيّة بدقة 12.2 ميجابكسل وعدسة ثانية بمستشعر IMX386 بدقة 12 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقّة 8 ميجابكسل.

بشكل أساسي، تشبه الكاميرات في 6 اى الكاميرات في Pixel 5؛ أما الكاميرا الأمامية في الهاتف فسوف تكون مماثلة لتلك المستخدمة في الإصدار “الأساسي” من Pixel 6.

جوجل بكسل 6 اى - Google Pixel 6a تسريب يكشف موعد إطلاق الهاتف

لم تكشف الشركة التفاصيل المتعلقة بالهاتف أو السعر الخاص به، ومن المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل خلال الفترة القادمة سواءً من الشركة أو من التسريبات.

ما رأيك في هواتف جوجل؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى