الهواتف الذكيةجوجل

بكسل 6 اي – Pixel 6a تسريب جديد يكشف تفاصيل إضافية حول الهاتف

تفاصيل جديدة حول هاتف Pixel 6a

تستعد جوجل لإطلاق بكسل 6 اي – Pixel 6a حيث ظهر الهاتف مسبقًا في العديد من التسريبات، واليوم ظهر تسريب جديد يكشف تفاصيل إضافية حول الهاتف قبل الإطلاق الرسمي.

تفاصيل بكسل 6 اي

يشاع أن بكسل 6 اي – Pixel 6a يستخدم مستشعرات أقدم، ومع ذلك، فإنه سيعتمد تصميم شريط الكاميرا الجديد لسلسلة Pixel 6 الرئيسية، حيث أكّدت التسريبات السابقة هذه المعلومات، واليوم ظهر الهاتف في نموذج يكشف التصميم.

تُستخدم هذه النماذج لصنع أغلفة الحماية وغيرها من الملحقات ومن المهم الحصول على المحاذاة الصحيحة. يمكنك أن ترى شريط الكاميرا، مثل Pixel 6، سيحتوي على كاميرتين على اليسار وفلاش LED على اليمين، يقال إن هذه الكاميرات ستستخدم مستشعرات أقدم، 12.2 ميجابكسل IMX363 للوحدة الرئيسية و 12 ميجابكسل IMX355.

وفي الواجهة الأماميّة، تأتي الكاميرا الأماميّة في ثقب في منتصف الشاشة، ومع ذلك، حذر Fathom Bracelets و @ xleaks7 اللذان نشرا هذا التسريب من أن Pixel 6a قد يكون له “حواف سميكة جدًا” (وليس تلك الموجودة على Pixel 6 كانت نحيفة بشكل خاص).

لاحظ أيضًا الدائرة الموجودة في الشاشة، والتي يجب أن تكون مستشعر بصمة الإصبع في الشاشة، وتحتوي جميع هواتف Pixel a على مستشعر بصمة إصبع في الخلف، لذا ستكون هذه أول مرة في هذه السلسلة، في الطرز القديمة، تم إجراؤه كإجراء لخفض التكاليف منذ أن استخدمت الهواتف بصمة الوجه.

اقرأ أيضًا.. مواصفات جوجل بكسل 6 اى Google Pixel 6a تظهر في تسريب جديد

هذا مؤشر على أن بكسل 6 اي سوف يحتوي على ميزات جديدة أكثير من الموديلات السابقة، ويقال إنه سيستخدم نفس معالجات Tensor مثل الطرز الرئيسية، في حين أن هواتف Pixel a السابقة لم تتجاوز Snapdragon 765G، لذلك، حتى مع مستشعرات الكاميرا الأقدم، قد تتحسن جودة الصورة بفضل قوة المعالج.

كما هو موضح في الصور سيكون Pixel 6a علامة أخرى في السلسلة – سيكون أول من يتجاهل مقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم.

تشير التسريبات السابقة أنّ الهاتف سوف يحتوي على شاشة OLED مقاس 6.2 إنش، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي بسعة 6/8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت.

ما رأيك في هواتف جوجل؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى