الهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند اكس 5 برو – OPPO Find X5 Pro سيحصل على واجهة خلفية زجاجية بتصميم جذّاب

هاتف OPPO Find X5 Pro قادم بواجهة خلفية زجاجية عاكسة كالمرآة

تستعد شركة أوبو حاليًا لإطلاق سلسلة هواتفها الجديدة Oppo Find X5 التي ستندرج ضمن سلسلة Find وستشمل على Oppo Find X5 و Oppo Find X5 Pro و Oppo Find X5 Lite و +Oppo Find X5 Pro .

لقد كشفت لنا التسريبات مؤخرًا العديد من التفاصيل حول هواتف السلسلة القادمة وحول هاتف Oppo Find X5 Pro تحديدًا، والآن ظهر الهاتف مجددًا في تسريبات جديدة منحتنا نظرة على الشكل الذي سيبدو عليه التصميم الخلفي للهاتف المنتظر.

تصميم الواجهة الخلفية لهاتف Oppo Find X5 Pro (تسريبات)

كشفت مجموعة جديدة من الصور المسربة عبر موقع “ويبو” الصيني تصميم الواجهة الخلفية لهاتف Oppo Find X5 Pro بتأثير مرآة رائع. يمكننا أيضًا إلقاء نظرة على التصميم الجديد لوحدة الكاميرا.

اوبو فايند اكس 5 برو – OPPO Find X5 Pro سيحصل على واجهة خلفية زجاجية بتصميم جذّاب

تُظهر الصور شكل وحدة الكاميرا البارز الذي حصلت عليه أيضًا الهواتف الرائدة العام الماضي. كذلك، يمكننا أن نلاحظ وجود ثلاثة كاميرات وفلاش LED. علاوة على ذلك، هناك ملصق كبير يشير إلى أن هذه الوحدة مدعومة بمعالج MariSilicon الذي سيعمل على تحسين جودة الصور التي يتم التقاطها بكاميرا الهواتف الرائدة دون الاعتماد على معالجة الصور من قبل Snapdragon 8 Gen 1.

تُظهر الصورة أيضًا تأثير مرآة رائع على الواجهة الخلفية للهاتف مما يجعله يبدو وكأنه مغطى بطبقة من المعدن السائل. تحتوي وحدة الكاميرا أيضًا على عدسة Hasselblad تمامًا مثل سلسلة ون بلس 9 و 10.

اوبو فايند اكس 5 برو – OPPO Find X5 Pro كشف أبرز 3 ميزات للهاتف في الصور الحية

اوبو فايند اكس 5 برو – OPPO Find X5 Pro سيحصل على واجهة خلفية زجاجية بتصميم جذّاب

بحسب التسريبات السابقة، سيعمل الهاتف بمعالج كوالكوم الرائد والجديد Snapdragon 8 Gen 1 مقترنًا مع ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) و3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية، و 256 جيجابايت من تخزين UFS. سيعمل الجهاز بنظام التشغيل أندرويد 12 وواجهة ColorOS 12.1.

خلفيات اوبو فايند اكس 5 برو – OPPO Find X5 Pro غاية في الروعة متاحة الآن للتحميل

اوبو فايند اكس 5 برو

قد يأتي هاتف Oppo Find X5 بمواصفات مماثلة، لكنه سيعمل بمعالج ميدياتك Dimensity 9000 SoC. سوف يتباهى كلا الهاتفين بشاشات AMOLED بمعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز. قد يأتي Oppo Find X5 Lite كهاتف معاد تسميته من Oppo Reno7، لكن لم يتم تأكيد ذلك حتى الآن.

سعر ومواصفات اوبو فايند ان كاملةً

ما رأيك في تصميم هاتف اوبو فايند اكس 5 برو؟ شاركنا انطباعك عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى