الساعات الذكيةجوجل

بكسل واتش – Pixel Watch تظهر في تسريب جديد يكشف موعد الإطلاق

تفاصيل ساعة Pixel Watch

تستعد جوجل لإطلاق بكسل واتش – Pixel Watch خلال الفترة القادمة، حيث ظهرت مسبقًا في العديد من التسريبات التي كشفت صورها وبعض مواصفاتها، واليوم ظهر تسريب جديد يكشف موعد إطلاقها.

بكسل واتش - Pixel Watch تظهر في تسريب جديد يكشف موعد الإطلاق

تفاصيل بكسل واتش

تأتي المعلومات من Jon Prosser الذي قال بنفس التغريدة أن هذه هي المرة الأولى، لقد رأوا تاريخًا محددًا على بكسل واتش – Pixel Watch وراء الكواليس، وحذر Prosser أيضًا من أن Google معروفة بتأجيلها للتواريخ، ولكن إذا حدث ذلك، فسوف يكشف عن التاريخ في ذلك الوقت، حيث ذكر أنّها ستطلقها في 26 مايو القادم.

يبدو أن تاريخ الإطلاق الذي تم تسريبه يتوافق مع التواريخ النموذجية لشركة Google لمؤتمر مطوري I / O ويبدو أن تقديم Pixel Watch سيتم في هذا الحدث.

بكسل واتش - Pixel Watch تظهر في تسريب جديد يكشف موعد الإطلاق

عند الوصول إلى الساعة الذكية نفسها، يمكن تسمية Google Pixel Watch باسم “rohan” كشفت التسريبات السابقة أنّ الساعة سوف تحتوي على قرص دائري الشكل مع حواف رفيعة للغاية وستأتي في مجموعة متنوعة من الألوان.

كشف تقرير الشهر الماضي أن Google Pixel Watch من المحتمل أن يتم تشغيلها بواسطة معالج مخصص من صنع شركة Samsung. تم تسريب بعض واجهات الساعة التي يمكن أن تظهر على الجهاز أيضًا ويبدو أنها تتبع لغة تصميم جديدة وفريدة.

اقرأ أيضًا.. بكسل واتش – Pixel Watch تسريب يكشف الصور التسويقية للساعة

تشتهر شركة جوجل بمنتجاتها البرمجية، سواء كان ذلك على YouTube أو PlayStore أو Android، ولكن لديها أيضًا بعض الأجهزة، مما يجعل منتجات مختلفة في صناعة التكنولوجيا.

بكسل واتش - Pixel Watch تظهر في تسريب جديد يكشف موعد الإطلاق

ستحتوي الساعة على تتبع الصحة، بالإضافة إلى ذلك، قد تشمل ذلك تكامل خدمات Fitbit (اشترت Google Fitbit في وقت سابق من هذا العام)، على الرغم من أنها سوف تستخدم تصميم Google Fit القياسي.

برأيك.. هل ستنافس الساعة باقي الشركات؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى