الساعات الذكيةجوجل

بكسل واتش – Pixel Watch تسريب يكشف الصور التسويقية للساعة

تفاصيل ساعة Pixel Watch

ارتفعت شعبية نظام Wear OS بعد أن تخلّت شركة سامسونج عن نظامها الأساسي الداخلي لصالح نظام جوجل، لكن Google سوف تطلق ساعة بكسل واتش،كان من المفترض إطلاقه في حدث Pixel 6، لكن النقص في الرقائق أدى إلى عودة الإصدار إلى أوائل عام 2022.

تفاصيل بكسل واتش

بحسب التقرير الأخير، فإنّ الساعة سوف يطلق عليها اسم بكسل واتش – Pixel Watch وستحتوي على شاشة بدون إطار، واليوم ظهرت الصور التسويقيّة للساعة من قبل المسرب الشهير Jon Prosser.

سزف تحتوي الساعة على تتبع الصحة، بالإضافة إلى ذلك، قد تشمل ذلك تكامل خدمات Fitbit (اشترت Google Fitbit في وقت سابق من هذا العام)، على الرغم من أنها سوف تستخدم تصميم Google Fit القياسي.

تشير هذه التقارير أن هذه الساعة سوف تطلق في نهاية المطاف في عام 2022، نقلاً عن مصادر مطلعة على الموضوع تشير إلى أن Pixel Watch ستطلق في عام 2022.

لا يُعرف سوى القليل جدًا عن الساعة، حيث أضاف التقرير أن Google Pixel Watch ستتميز بدعم مراقبة معدل ضربات القلب وتتبع الخطوات، وهو ما لا يكفي لتولي أفضل ما لدى Apple.

تجدر الإشارة إلى أنّ شركة جوجل تشتهر بمنتجاتها البرمجية، سواء كان ذلك على YouTube أو PlayStore أو Android، ولكن لديها أيضًا بعض الأجهزة، مما يجعل منتجات مختلفة في صناعة التكنولوجيا.

اقرأ أيضًا.. بكسل واتش – Pixel Watch تسريب يكشف موعد إطلاق الساعة

لم تكشف التسريبات التفاصيل الدقيقة حول الساعة، ومن المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل خلال الفترة القادمة، سواءً ما يتعلّق بالسعر أو المواصفات أو موعد الإعلان الدقيق للساعة بالإضافة لتفاصيل أخرى.

ما رأيك في تصميم الساعة؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى