الهواتف الذكية

مواصفات مايكروماكس ان نوت 2 – Micromax In Note 2 تظهر على متجر Flipkart

مايكروماكس ان نوت 2 - Micromax In Note 2 المواصفات الكاملة قبل الإطلاق

بالأمس ، أعلنت شركة Micromax أنها ستكشف النقاب عن هاتف مايكروماكس ان نوت 2 – Micromax In Note 2 في 25 يناير الجاري في الهند.

وقبل إطلاقه ، تم الكشف عن الملامح الرئيسية للهاتف بفضل الصفحة التي نُشرت على متجر Flipkart الهندي الشهير ، وسنضع هنا بين أيديكم أبرز المواصفات للهاتف القادم :

مايكروماكس ان نوت 2 - Micromax IN Note 2

مواصفات مايكروماكس ان نوت 2 – Micromax In Note 2

يؤكد الموقع الشهير Flipkart على المواصفات الرئيسية للهاتف الذكي ، حيث سيأتي Micromax In Note 2 بشاشة مقاس 6.43 إنش بها ثقب منتصف الشاشة . وستكون الشاشة من نوع AMOLED ذات شاشة مسطحة على عكس سابقتها ، والتي تحتوي على شاشة LCD.

Micromax In Note 2

أما بالنسبة للكاميرات ، فيتميز الهاتف الذكي مايكروماكس ان نوت 2 بنظام رباعي الكاميرات ، وستكون جزيرة الكاميرا الخلفية مشابهة لوحدة Galaxy S21 ، وتحتوي على العدسات الثلاث الأولى موضوعة رأسيًا واحدة تلو الأخرى والعدسة الرابعة بجانب المستشعرات.

يحتوي الهاتف الذكي أيضًا على فلاش LED ، مواصفات الكاميرا الرئيسية غير معروفة رسميًا ، لكن السلف كان لديه عدسة رئيسية بدقة 48 ميجابكسل ، ومع ذلك ، يمكننا أن نتوقع مستشعرًا محسّنًا في In Note 2.

Micromax IN Note 2 is coming on January 25, key specs confirmed -  GSMArena.com news

من حيث الأداء : سيتم تشغيل الهاتف الذكي بواسطة معالج ميدياتك MediaTek Helio G95 SoC ، وقد عملت هذه الشرائح على تشغيل العديد من الهواتف ذات الميزانية المحدودة في أوائل عام 2021. وحاليًا ، يمكننا رؤية هذه الشرائح في هواتف Infinix Note 10 Pro و Motorola Moto G60S. كلاهما يأتي بسعر يتراوح بين 200 دولار و 300 دولار أمريكي.

فيما يتعلق بـ الشحن : فإن أحد أهم ميزات Micromax In Note 2 هو الشحن السريع بقدرة 30 واط. حيث تقول الشركة أن الهاتف بإمكانه شحن البطارية من 0٪ إلى 50٪ خلال 25 دقيقة فقط .
أخيرًا ، يحتوي على مستشعر بصمات الأصابع مواجه للأمان ، ومنفذ USB من النوع C ، ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم.

اقرأ أيضًا ..
ريدمي نوت 11 – Redmi Note 11 النسخة العالمية تظهر بمواصفاتها الرئيسية كاملةً قبل الإطلاق

ما رأيك في الهاتف ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى