الهواتف الذكيةاوبو

اوبو اى 76 4 جي – OPPO A76 4G يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق الرسمي

تفاصيل جديدة حول OPPO A76 4G

حصل هاتف اوبو الجديد وهو اوبو اى 76 4 جي – OPPO A76 4G على شهادات جديدة قبل الإطلاق، حيث ظهر الهاتف على مواقع شهادات NBTC و Indonesia Telecom التي تكشف عن وجوده. بالإضافة إلى ذلك، تم التعرف أيضًا على بعض تفاصيل الكاميرا الخاصة به.

اوبو اى 76 4 جي

تفاصيل اوبو اى 76 4 جي

تكشف الشهادات أنّ اوبو اى 76 4 جي يحمل رقم الطراز CPH2375، ولم تكشف القوائم عن المواصفات الخاصة بالهاتف، ولكن تسريبًا آخر كشف عن تفاصيل الكاميرا الرئيسيّة للهاتف.

سيأتي الهاتف بكاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل، ستوفر العدسة صورًا مجمعة بدقة 12.6 ميجابكسل، سوف تحتوي الكاميرا على ميزة التثبيت الإلكتروني للصورة (EIS)، أما فيما يتعلّق بالكاميرا الأماميّة، فسوف يحتوي الهاتف على كاميرا أماميّة بدقّة تبلغ 8 ميجابكسل.

اوبو اى 76 4 جي - OPPO A76 4G يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق الرسمي

بالإضافة إلى ذلك، تم رصد الهاتف في وقت سابق على موقع شهادة EEC أيضًا للأسف، لا تكش القائمة أيضًا عن مواصفات الهاتف، ولكن نظرًا لأن الهاتف يجتاز العديد من الشهادات، من المتوقّع أنّ إطلاق الهاتف أصبح قريبًا، حيث تشير التسريبات أنّ الهاتف سوف يتم إطلاقه في أوّل فبراير القادم.

اقرأ أيضًا.. اوبو فايند اكس 5 – OPPO Find X5 تسريب يكشف موعد إطلاق السلسلة

من المتوقّع أيضًا أن تطلق الشركة سلسلة Find X الجديدة، والتي سوف تحتوي على OPPO Find X5 و Find X5 Pro، وفيما يتعلّق بالمعالج، سوف يعمل الهاتف الأول بمعالج من ميدياتيك وهو معالج Dimensity 9000 SoC، بينما سيعمل الهاتف الأخير بمعالج كوالكوم الجديد وهو معالج Snapdragon 8 Gen 1 SoC.

اوبو اى 76 4 جي - OPPO A76 4G يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق الرسمي

كما ذكرنا سابقًا، لم تكشف التسريبات عن التفاصيل المتعلقة بالهاتف، ولكن من المتوقع ظهور المزيد من التفاصيل حول الهاتف خلال الفترة القادمة سواءً المتعلقة بالسعر أو بموعد الإطلاق أو بالمواصفات أيضًا، من قبل الشركة أو من قبل المسربين.

ما رأيكم في هواتف اوبو؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى