الهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند اكس 5 – OPPO Find X5 تسريب يكشف موعد إطلاق السلسلة

موعد إطلاق سلسلة OPPO Find X5

يبدو أنّ اوبو تستعد لإطلاق جهازها الجديد اوبو فايند اكس 5 – OPPO Find X5، حيث كشف تسريب جديد اليوم عن موعد إطلاق الهاتف، بالإضافة لبعض المواصفات الخاصة به.

تفاصيل اوبو فايند اكس 5

وفقًا للتسريب الجديد فإنّ اوبو قد حددت بالفعل موعد إطلاق سلسلة اوبو فايند اكس 5، حيث ستكون في النصف الثاني من شهر فبراير، حيث ذكرت التقارير السابقة أنّ الإعلان سوف يكون بعد العام الصيني.

يشير التسريب إلى أن منتجات اوبو الأخرى ستكون جزءًا من الحدث أيضًا. من المحتمل ألا تكون هواتف Find X5 Pro و Find X5 و Find X5 Lite المشهورة وحدها، لكن من غير الواضح ما هي المنتجات الجديدة التي سوف يتم إطلاقها.

اوبو فايند اكس 5

تشير التسريبات أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج Dimensity 9000 من ميدياتك، بالإضافة إلى ذلك، ذكرت التسريبات أيضًا أنّ طراز البرو سوف يعمل بمعالج كوالكوم الجديد وهو Snapdragon 8 Gen 1 SoC.

من المتوقع أن يأتي هاتف OPPO Find X5 Pro بشاشة AMOLED LTPO 2.0 بحجم 6.7 إنش وجودة عرض +QHD والتي ستوفر معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. يُقال أن الجهاز يحتوي على ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5 و 512 جيجابايت من تخزين UFS 3.1.

اقرأ أيضًا.. خلفيات اوبو فايند اكس 5 برو – OPPO Find X5 Pro غاية في الروعة متاحة الآن للتحميل

سيحتوي الهاتف الذكي على كاميرا ثلاثية العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقة 50 ميجابكسل مع دعم ميزة التثبيت البصري (OIS) وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا ثالثة بدقة 13 ميجابكسل.

سيعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 12 خارج الصندوق مع وجود واجهة ColorOS 12 الخاصة بالشركة. سيتم تشغيل الجهاز بواسطة بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة وسيأتي مع دعم الشحن السريع بقدرة 80 واط والشحن اللاسلكي بقدرة 50 واط.

ما رأيك في هواتف اوبو؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى