الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 53 – Galaxy A53 5G يظهر في صور تكشف التصميم والمواصفات

صور وتسريبات جديدة لهاتف سامسونج جالكسي اى 53 - Galaxy A53 5G

كشف أحدث تقرير اليوم عن التصميم الرائع للهاتف الذكي القادم سامسونج جالكسي اى 53 – Samsung Galaxy A53 5G من خلال بعض الصور الحية المسربة.

وكما هو متوقع، تلقي هذه الصور المسربة الضوء على تصميم الهاتف وتكشف عن بعض المواصفات الرئيسية، وتعطي الصورة لمحة عن إعداد الكاميرا الخلفية للهاتف وإطارها. والآن، سوف نلقي نظرة على الصور والمواصفات الحية لهاتف Galaxy A53 5G وغيرها من المعلومات.

سامسونج جالكسي اى 53 - Samsung Galaxy A53

تصميم ومواصفات سامسونج جالكسي اى 53 – Galaxy A53 5G

تعتبر هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها هاتف Galaxy A53 5G في مجموعة صور مسربة تكشف تصميمه. وتتوافق الصور الجديدة مع الصور التي تم رصدها على الإنترنت أواخر العام الماضي ، حيث يبدو أن الهاتف الذكي يحتوي على إعداد رباعي الكاميرا ، والذي يبرز قليلاً عن الواجهة الخلفية للهاتف.

علاوة على ذلك ، تشير التسريبات السابقة إلى أن الجهاز سيحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجا بكسل ومستشعر بزاوية واسعة جدًا بدقة 12 ميجا بكسل في الخلف ، كما أنه من المحتمل أن يحتوي على كاميرا ماكرو بدقة 5 ميجا بكسل ، إلى جانب مستشعر عمق 2 ميجا بكسل . وسط شائعات تشير إلى وجود كاميرا خامسة بدقة 8 ميجا بكسل.

وسيحمل هاتف سامسونج جالكسي اى 53 – Galaxy A53 5G كاميرا أمامية بدقة 32 ميجا بكسل لتصوير السيلفي والفيديو .

للأسف ، لا تعطينا الصور الحية لهاتف Galaxy A53 5G لمحة رسمية عن الواجهة الأمامية للجهاز. ومع ذلك ، فإن تصميمات الهاتف التي تم تسريبها سابقًا قد ألقت بعض الضوء على التصميم الأمامي.

على سبيل المثال ، يمكن أن يحتوي هاتف Galaxy A53 5G على شاشة مسطحة محاطة بإطارات رفيعة ، وستكون الشاشة من نوع AMOLED مقاس 6.4 إنش، ومن المحتمل أن تقدم الشاشة دقة Full HD بلس وجودة عرض 1080x 2400 بكسل مع كثافة بكسلات 407 بكسل في الإنش ، ومعدل تحديث لائق 90 هيرتز (ويُقال أنه قد يكون 1290 هيرتز).

كما أن نسبة الأبعاد ستكون 20:9 ، وشدة السطوع تبلغ 800 شمعة ، ومستشعر البصمة تحت الشاشة ، والهاتف يدعم مقاومة الغبار والماء IP67  ، ويدعم مستشعرات : التسارع ، الدوران ، البوصلة ، استشعار القرب الافتراضي.

من حيث الأداء : سيعمل الهاتف بواسطة معالج Exynos 1200 مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 8 جيجا بايت ، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بسعة تبلغ 128 جيجا بايت ، قابلة للتوسيع عبر بطاقة microSDXC للذاكرة الخارجية، وأما معالج الرسوميات فهو من نوع Mali-G68 .

وبالنسبة للبطارية فهي ستكون كبيرة من الليثيوم بوليمر غير قابلة للإزالة بسعة 5000 ميللي أمبير في الساعة ، وتدعم الشحن السريع بقوة 25 واط . كما أن الهاتف سامسونج جالكسي اى 53 سيعمل بنظام التشغيل Android 12 وواجهة المستخدم One UI 4.

Samsung Galaxy A53 5G live image_5

اقرأ أيضًا ..
Galaxy Unpacked سامسونج تحدد موعد حدثها للاعلان عن سامسونج جالكسي اس 22

ما رأيك في هواتف سامسونج جالكسي ؟ ما رأيك في مواصفات سامسونج جالكسي اى 53 ؟ شاركنا التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى