الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 23 – Galaxy A23 تسريب جديد يكشف تفاصيل الكاميرا الرئيسيّة

تفاصيل جديدة حول Galaxy A23

تستعد سامسونج لإطلاق هاتفها الجديد سامسونج جالكسي اى 23 – Galaxy A23، حيث ظهر الهاتف في تسريب جديد يكشف تفاصيل الكاميرا الرئيسيّة، بالإضافة للشركة التي ستزودها بالمستشعر.

سامسونج جالكسي اى 23 - Galaxy A23 تسريب جديد يكشف تفاصيل الكاميرا الرئيسيّة

تفاصيل سامسونج جالكسي اى 23

ذكر التسريب الجديد أنّ شركة SK Hynix سوف تقوم بتزويد جهاز سامسونج جالكسي اى 23 – Galaxy A23 بمستشعر الكاميرا الرئيسيّة وقد قدمت الشركة أجهزة استشعار لسلسلة Galaxy A و M حتى الآن، ومع ذلك، لم تعلن الشركة عن مستشعر بدقة 50 ميجابكسل حتى الآن.

وفقًا للتقرير، سوف يحتوي هاتف سامسونج جالكسي اى 23 على مستشعر بدقّة 50 ميجابكسل من SK Hyni، بالإضافة إلى ذلك، سوف يكون الهاتف أول هاتف سامسونج جالكسي يحتوي على هذا المستشعر.

سامسونج جالكسي اى 23 - Galaxy A23 تسريب جديد يكشف تفاصيل الكاميرا الرئيسيّة

وفقًا لتقرير صادر عن TheElec، تخطط Samsung لشراء مستشعرات جديدة بدقة 50 ميجابكسل من SK Hynix، سيظهر هذا المستشعر بدقة 50 ميجابكسل على Galaxy A23 القادم هذا العام، يحتوي السلف Galaxy A22 على مستشعر أساسي بدقة 48 ميجابكسل، ومع ذلك، فإن عدسة SK Hynix بدقة 50 ميجابكسل على A23 ستكون خطوة للأعلى.

سيدعم مستشعر 50 ميجابكسل الموجود في Galaxy A23 ميزة التثبيت البصري للصورة (OIS)، وسيكون مصحوبًا بعدسة بدقة 5 ميجابكسل ومستشعريْن بدقة 2 ميجابكسل، حيث سيأتي الهاتف بكاميرا خلفيّة رباعية العدسة، ومن المتوقع أن تكشف سامسونج النقاب عن الجهاز في نسختين – 4G LTE و 5G.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي اى 33 – Galaxy A33 5G يحصل على شهادة جديدة تؤكد المواصفات الرئيسية

فيما يتعلق بإطلاقه، يكشف المنشور أن نموذج 4G LTE سيظهر لأول مرة في الربع الأول من هذا العام، بينما من المقرر طرح طراز 5G في النصف الثاني من هذا العام. وفقًا للتقارير، تهدف Samsung إلى شحن 17.1 مليون وحدة من طراز 4G LTE و 12.6 مليون وحدة من إصدار 5G.

سامسونج جالكسي اى 23 - Galaxy A23 تسريب جديد يكشف تفاصيل الكاميرا الرئيسيّة

ما رأيكم في هواتف السلسلة A؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى