الهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند اكس 5 – Oppo Find X5 تسريب مواصفات وموعد إطلاق السلسلة المنتظرة

كشف موعد إطلاق سلسلة Oppo Find X5 الجديدة

كشفت التقارير مؤخرًا بأن شركة أوبو قد بدأت العمل بالفعل على تطوير سلسلة هواتفها الرائدة الجديدة اوبو فايند اكس 5 (Oppo Find X5) التي تخطط لإطلاقها في بلدها الأم الصين قريبًا. لقد تم تسريب بعض مواصفات هواتف السلسلة التي ستضم الطراز العادي Oppo Find X5 والطراز Find X5 Pro.

الآن ، يكشف تسريب جديد من Digital Chat Station أن الإطلاق الرسمي لسلسلة هواتف Find X5 يمكن أن يتم في نهاية شهر فبراير من هذا العام. إلى جانب ذلك، ستطلق الشركة أيضًا بعض المنتجات الأخرى في نفس الحدث.

سلسلة Oppo Find X5 قادمة قريبًا

يتوافق هذا التسريب مع التقارير السابقة التي أشارت إلى أن سلسلة OPPO Find X5 ستصبح رسمية في السوق الصينية في فبراير عام 2022. ومن المحتمل أن يكون هناك طرازان Find X5 و Find X5 Pro بينما يمكن للأسواق العالمية الحصول على طراز ثالث باسم Find X5 Lite.

اوبو فايند اكس 5 – Oppo Find X5 تسريب مواصفات وموعد إطلاق السلسلة المنتظرة
صورة حيّة لهاتف اوبو فايند اكس 5 برو

خلفيات اوبو فايند اكس 5 برو – OPPO Find X5 Pro غاية في الروعة متاحة الآن للتحميل

يقال أن OPPO Find X5 سيعمل بمعالج Dimensity 9000 من ميدياتك، وبالتالي سيكون أول هاتف يعمل بهذا المعالج الجديد. من ناحية أخرى، سيعمل الطراز Pro بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 1 SoC من كوالكوم.

اوبو فايند اكس 5 – Oppo Find X5 تسريب مواصفات وموعد إطلاق السلسلة المنتظرة

سيتم تجهيز كلا الهاتفين بشريحة MariSilicon X مع مسرّع الذكاء الاصطناعي NPU لمعالجة الصور. من المتوقع أن يأتي هاتف OPPO Find X5 Pro بشاشة AMOLED LTPO 2.0 بحجم 6.7 إنش وجودة عرض +QHD والتي ستوفر معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. يُقال أن الجهاز يحتوي على ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5 و 512 جيجابايت من تخزين UFS 3.1.

اوبو فايند اكس 5 برو – OPPO Find X5 Pro كشف مواصفات الهاتف في أحدث الصور الحية المسربة

اوبو فايند اكس 5 – Oppo Find X5 تسريب مواصفات وموعد إطلاق السلسلة المنتظرة

ستحتوي الشاشة على فتحة ثقب لكاميرا Sony IMX709 بدقة 32 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي ومكالمات فيديو. في الخلف، سيحتوي الهاتف الذكي على وحدة كاميرا ثلاثية العدسة تتكون من مستشعر Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل مع دعم ميزة التثبيت البصري (OIS) وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا ثالثة بدقة 13 ميجابكسل.

سيعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 12 خارج الصندوق مع وجود واجهة ColorOS 12 الخاصة بالشركة. سيتم تشغيل الجهاز بواسطة بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة وسيأتي مع دعم الشحن السريع بقدرة 80 واط والشحن اللاسلكي بقدرة 50 واط.

سعر ومواصفات اوبو فايند اكس 3 كاملةً

سعر ومواصفات اوبو فايند اكس 3 برو كاملةً

هل سبق أن استخدمت هاتف اوبو فايند؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى